عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرأس الأخضر يتقدم على منتخب مصر بهدف في الشوط الأول بكأس الأمم

منتخب مصر
منتخب مصر

انتهت أحداث الشوط الأول بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم ومنتخب الرأس الأخضر، بتقدم منتخب الرأس الأخضر على منتخب مصر خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، على ستاد فيليكس هوفويت ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة مصر والرأس الأخضر 

شهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة، زيزو أرسل عرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الحرة تسلمها عمر مرموش ولكن الدفاع تدخل واستخلص الكرة قبل أن يسدد.

شهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة، فرصة هدف.. محمد هاني أرسل عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها مصطفى محمد رأسية ولكن كرته علت العارضة.

شهدت الدقيقة 14 من عمر المباراة، تسديدة لمنتخب مصر .. إمام عاشور سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس دياس فوسينها تصدى لها بثبات.

شهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، فرصة هدف.. عمر مرموش سدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس دياس فوسينها تصدى لها قبل أن يتابعها مصطفى محمد بتسديدة قوية تصدى لها الأخير وشتتها الدفاع.

شهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة، تسديدة لمنتخب مصر.. زيزو مرر الكرة إلى إمام عاشور على حدود منطقة الجزاء قابلها بتسديدة ولكن بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 34 من عمر المباراة، ركلة ركنية أولى لكاب فيردي على يسار مرمى منتخب مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون خطورة على المرمى.

تفاصيل هدف الرأس الأخضر أمام منتخب مصر 

جاء الهدف بعد عرضية داخل المنطقة مررها لاعب كاب فيردي رأسية إلى جيلسون الذي قابلها بتسديدة قوية على يسار الحارس محمد الشناوي داخل الشباك.

تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح ، محمد هاني.

وسط الملعب: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور.

خط الهجوم: مصطفى محمد، عمر مرموش، أحمد سيد زيزو.

تابع موقع تحيا مصر علي