عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم مصطفي محمد مع منتخب مصر قبل مباراة الرأس الأخضر الليلة؟

مصطفي محمد
مصطفي محمد

خلال الساعات المقبلة تنطلق أحداث مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الرأس الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً فى دولة كوت ديفوار.

موعد مباراة منتخب الفراعنة أمام الرأس الأخضر 

وتقام مباراة منتخب مصر و الرأس الأخضر، الليلة، الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تبث جميع منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز على الرأس الأخضر في الجولة الأخيرة من أجل التأهل كوصيف للمجموعة الثانية.

منتخب مصر
مصطفي محمد مع منتخب مصر

وتألق مصطفي محمد مع منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح ضمن اللاعبين  الأساسين فى تشكيل البرتغالي فيتوريا خلال الفترة الماضية .

ويستعرض تحيا مصر، أرقام مصطفي محمد مع منتخب مصر قبل مباراة الليلة وجاء كالأتي:

أرقام مصطفي محمد مع منتخب مصر 

وقد شارك مصطفي محمد مع منتخب مصر فى 34 مباراة، تمكن من تسجيل 10 أهداف.

أما تحت قيادة البرتغالي فيتوريا شارك مصطفي محمد مع منتخب مصر فى 14 مباراة، تمكن من أحراز 6 أهداف وصنع 4 أهداف.

مصطفى محمد
مصطفي محمد

ترتيب مجموعة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية

ويحتل منتخب مصر مركز الوصافة في المجموعة الثانية بنقطتين ويليه كل من غانا وموزمبيق برصيد نقطة لكل منهما.

ويسعي منتخب الفراعنة فى تخطي عقبة منتخب الرأس الأخضر الليلة وتحقيق الفوز، والتأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويعاني المنتخب الوطني من سوء النتائج والأداء، وذلك بعد ظهوره فى مباراة موزمبيق وغانا بأداء ضعيف لايناسب تاريخ منتخب مصر، حيث تعتبر هذة هي الفرصهةالأخيرة للفراعنة و فى حين فشل المنتخب من الفوز بأي نتيجة يودع البطولة، بالإضافة إلي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي خيب الآمال ولم يقدم مستواه المعتاد كما يظهر مع الريدز فى الملاعب الأوروبية، وتسبب ذلك غضب من الجماهير المصرية التي انتقدت الفرعون.

ويغيب محمد صلاح عن صفوف المنتخب بسبب تعرضة لإصابة أثناء مباراة غانا التي إقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن يغادر اللاعب صفوف المنتخب عقب انتهاء أحداث مباراة مصر والرأس الأخضر بطائرة خاصة، والعودة إلي صفوف فريق ليفربول من أجل المتابعة مع طبيب الفريق ووضع برنامج تأهيلي خاص له ليكون مستعد فى حال استكمال الفراعنة المشوار فى البطولة والتأهل للنهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي