عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر التشكيل الرسمي لمواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويغيب محمد صلاح عن مباراة اليوم بداعي الإصابة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام غانا.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كاس أمم أفريقيا قبل مواجهة كاب فيردي

يتواجد منتخب مصر حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين بينما يتواجد منتخب كاب فيردي في المركز الأول برصيد 6 نقاط وضمان صدارة المجموعة.

موعد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في كأس أمم أفريقيا 2023

تنطلق مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في تمام العاشرة مساء ولا بديل عن الفوز في مباراة اليوم لمنتخب مصر من أجل ضمان التأهل للدور القادم.

عمر مرموش
مباراة مصر وغانا

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي، ويستعرض موقع تحيا مصر التشكيل الرسمي لمنتخب مصر ضد كاب فيردي.

تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح ، محمد هاني.

وسط الملعب: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور.

خط الهجوم: مصطفى محمد، عمر مرموش، أحمد سيد زيزو.

منتخب مصر
منتخب مصر

ماهي إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي قد أعلن أمس عن رحيل محمد صلاح عن صفوف منتخب مصر بسبب الإصابة وتواجده في إنجلترا وفي حال أصبح لائقا في الفترة القادمة سيتواجد في نهائي كأس أمم أفريقيا حال صعود منتخب مصر.

موعد مباراة منتخب غانا وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة منتخب غانا وموزمبيق في تمام العاشرة مساء وفي نفس توقيت مباراة مصر والرأس الأخضر، ويستضيف ملعب الحسن واتارا مواجهة اليوم، وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق محمد بركات.

نتائج منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

تعادل منتخب مصر في الجولة الأولى أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق وسجل مصطفى محمد هدف منتخب مصر الأول ثم سجل محمد صلاح الهدف الثاني في نهاية المباراة.

وفي المباراة الثانية تعادل منتخب مصر أمام غانا بهدفين لكل فريق، وسجل عمر مرموش الهدف الأول للفراعنة ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثاني، ويبحث منتخب مصر عن الفوز في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي