عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: أبو جبل هيكمل البطولة بدلاً من الشناوي.. وعيب اللي بيحصل مع محمد صلاح

محمد الشناوي ومحمد
محمد الشناوي ومحمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، عن مصير محمد الشناوي من حراسة عرين منتخب مصر في المباراة المقبلة بعد تعرضه للإصابة ، أمس الأثنين، في الرأس الأخضر والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة محمد صلاح وإصابة محمد الشناوي فى مباراة الرأس الأخضر.

شوبير يكشف مصير الشناوي من المشاركة فى المباراة المقبلة

وقال أحمد شوبير في تصريحات الإذاعية صباح اليوم:" محمد الشناوي خارج مواجهات منتخب مصر الفترة القادمة،  إصابة في الكتف و سألنا الدكتور محمد أبو العلا قال لا أستطيع قول شئ قبل خضوع الحارس لأشعة".

وتابع شوبير قائلاً:" ولكن توقعاتي الشخصية هي إن محمد أبو جبل سوف يقود عرين المنتخب فى الفترة المقبلة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

محمد الشناوي
محمد النشاوي

كما حرص شوبير على مواصلة الدعم للنجم المصري محمد صلاح بعد تعرضة لانتقدات عنيفة بسبب توجهه إلى إنجلترا لتلقي العلاج في إنجلترا بعد إصابته في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب في أمم أفريقيا.

 وأردف شوبير قائلاً:" يجيب دعم وتحفيز المنتخب الوطني في الوقت الحالي والنظرة له بإيجابية، لابد أن نثق شوية في المنتخب، وندعي له في ظل الظروف الحالية".

واستكمل شوبير قائلاً:" هل رأيتم صلاح أثناء جلوسه في المدرجات كاد أن يبكي بعدما تأخر المنتخب في النتيجة، وكيف أحتفل الفرعون أثناء التعادل ، يا مصريين من فضلكم افرحوا بمحمد صلاح".

ووأصل شوبير قائلاً:" بالفعل هناك خطأ من اتحاد الكرة تحدثنا عنها وكفاية، لن أتحدث أكثر من ذلك عن الموضوع، يكفي أن نتمني الشفاء لمحمد صلاح، هل ممكن أن نثق في أنفسنا ثم نتحدث عن صلاح بشكل جيد، عيب لما كل الناس بتكون بتحترم اللاعب وهو فى بلده محل شك، العالم بيحسدنا على محمد صلاح مش معقول كده، أنا بزعل من هذا الكلام يكفي أن حملنا الاتحاد المسؤولية لكن خلاص كده " كفاية لحد كد أو نموت في الندب، و اللطم".

محمد صلاح
محمد الشناوي

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا

وتقام مباراة منتخب مصر المباراة المقبلة في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل 28 يناير 2024 وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وستكون مباراة منتخب مصر القادمة أمام وصيف المجموعة السادسة والأقرب حتى الان هو منتخب الكونغو الديمقراطية.

سجل منتخب مصر 6 أهداف في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويعتبر مصطفى محمد هو هداف الفراعنة برصيد 3 أهداف، وحصل محمود حسن تريزيجيه على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي