عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا: منتخب مصر يستحق التأهل لدور الـ 16.. وسنعمل على تصحيح الأخطاء

روي فيتوريا
روي فيتوريا

قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد بالتأهل لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 والأهم التركيز في الدور المقبل وعدم الحديث عن طريقة التأهل التي حدثت ولكن في النهائية منتخب مصر في النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات روي فيتوريا بعد مباراة الرأس الأخضر.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد مباراة الرأس الأخضر

وتعادل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة بدور المجموعات بهدفين لكل فريق وصعد منتخب مصر بعد الوصول للنقطة الثالثة في دور المجموعات ومن 3 تعادلات وبدون تحقيق أي انتصار في البطولة حتى الان.

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات تليفزيونية، منتخب مصر يلعب كرة قدم هجومية دائما ولدينا العديد من الأخطاء سنعمل من أجل التعامل معها خلال الأيام القادمة لمعالجتها قبل المباريات الهامة المقبلة.

منتخب مصر
منتخب مصر

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

وأكمل روي فيتوريا تصريحاته، منتخب مصر يستحق التأهل للدور القادم في بطولة كأس أمم أفريقيا وبدلنا مجهود كبير في المباريات الماضية وفي مباراة الرأس الأخضر وأرى بأن التأهل نستحقه بكل تأكيد، وسنتواجد في مدينة آخرى خلال الأيام القادمة لأننا تواجدنا لمدة 15 يوما في المدينة وتعودنا على الأجواء ولكننا سنتعامل مع الأمر.

وتابع روي فيتوريا تصريحاته، سنستعد لمباراة الدور ثمن النهائي في كأس أمم أفريقيا بكل قوة من أجل إسعاد الجماهير المصرية في الفترة القادمة وبطولة كأس أمم أفريقيا مهمة وقوية ونحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

فيتوريا
روي فيتوريا

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا

يلعب منتخب مصر المباراة القادمة في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل 28 يناير 2024 وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وستكون مباراة منتخب مصر القادمة أمام وصيف المجموعة السادسة والأقرب حتى الان هو منتخب الكونغو الديمقراطية.

سجل منتخب مصر 6 أهداف في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويعتبر مصطفى محمد هو هداف الفراعنة برصيد 3 أهداف، وحصل محمود حسن تريزيجيه على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي