عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات 2024

كأس العالم للسيدات
كأس العالم للسيدات

تستعد جمهورية الدومينيكان لاستضافة بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة في عام 2024 وتتنافس المنتخبات الأفريقية للتواجد في هذه البطولة وكان اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم باختيار جمهورية الدومينيكان من أجل تطوير كرة القدم في الدول المجاورة لها ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الخاصة بمباريات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم تحت 17 سنة في جمهورية الدومينيكان.

موعد مباراة الكاميرون وأوغندا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم تحت 17 سنة

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم جزائري بقيادة لامية عثمان لإدارة مباراة أوغندا والكاميرون ضمن مباريات جولة الذهاب للدور الثاني في تصفيات كأس العالم تحت 17 سنة للسيدات، وتقام المباراة يوم 3 فبراير المقبل، ويتواجد أسماء فريال وهاب حكمة مساعدة أولى وسارة كماد حكمة مساعدة ثانية والحكمة الرابعة غادة محاط.

موعد مباراة منتخب الجزائر وبنين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات

ويستعد منتخب الجزائر للسيدات لمواجهة هامة أمام بنين في الدور الثاني لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2024 تحت 17 سنة وسيكون هناك معسكر مغلق بداية من 26 يناير الجاري في المركز التقني بسيدي موسى، واختارت مدربه منتخب المغرب رحال وهيبة 21 لاعبة للتواجد في معسكر مباراة بنين الهامة في تصفيات كأس العالم للسيدات.

حكام مباراة أوغندا والكاميرون

تقام مباراة الجزائر وبنين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم تحت 17 سنة يوم 4 فبراير المقبل وتسافر البعثة يوم 1 فبراير وتقام مباراة العودة بين الجزائر وبنين يوم 9 فبراير المقبل على ملعب 5 جويلية للمركب.

Brazil v Dominican Republic : Group D -  FIFA U-20 World Cup Argentina 2023
الدومينيكان تستضيف كأس العالم للسيدات

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن إقامة بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة في جمهورية الدومينيكان وذلك من أجل تطوير كرة القدم ونشر كرة القدم النسائية في جمهورية الدومينيكان وأن تنمو خلال 20 عاما من الان.

كأس العالم للإناث تحت 17 سنة في جمهورية الدومينيكان

ويرى الفيفا بأن جمهورية الدومينيكان ستساهم في تطوير كرة القدم في المنطقة الشمالية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، ودائما يقدم اتحاد الكونكاكاف قوة كبيرة في عالم كرة القدم النسائية في السنوات الأخيرة وأن هناك تفوق من جانب منتخبات بنما وهايتي بجانب جامايكا.

تابع موقع تحيا مصر علي