عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مابولولو يقود أنجولا للصعود لدور الـ16 بعد الفوز على بوركينا فاسو بالكان

أنجولا
أنجولا

حقق منتخب أنجولا فوزًا هامًا على منتخب بوركينا فاسو، بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق كريستوفار مابولولو وزيني، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "شارليس كونان باني"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

تفاصيل أهداف مباراة أنجولا وبوركينا فاسو 

سجل كريستوفار مابولولو الهدف الأول لمنتخب أنجولا في الدقيقة 36 من عمر المباراة، حيث جاء هدف أنجولا الأول بعد كرة عرضية من ضربة حرة ويقابلها مابولولو بلمسة رأسية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف زيني الهدف الثاني لأنجولا في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث جاء هدف أنجولا الثاني بعد كرة عرضية وتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من الحارس وترتد ومتابعة وتسديدة من زيني وتهز الشباك.

تفاصيل أهم أحداث مباراة أنجولا وبوركينا فاسو 

شهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة، فرصة هدف لبوركينا فاسو بعد تمريرة ويقابلها برتراند تراوري بتسديدة قوية ويتصدى لها دفاع أنجولا.

شهدت الدقيقة 22 من عمر المباراة، فرصة هدف لبوركينا فاسو بعد توغل من سيدريك بادولو ويصل لحدود منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتمر بجوار القائم.

شهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة، هدف ضائع لبوركينا فاسو بعد تمريرة ويقابلها عيسى كابوري داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة بقليل.

شهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة، محاولة لبوركينا بعد تسديدة قوية من ستيفان عزيز على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع.

شهدت الدقيقة 48 من عمر المباراة، خطيرة لبوركينا فاسو بعد تمريرة ويقابلها دانجو واتارا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم.

شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة، هدف ضائع لبوركينا فاسو بعد تمريرة بينية ويقابلها دانجو واتارا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس أنجولا.

شهدت الدقيقة 61 من عمر المباراة، محاولة لبوركينا فاسو بعد تمريرة طولية ويقابلها برتراند تراوري داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع يبعد الكرة.

شهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة، فرصة خطيرة لأنجولا بعد تمريرة ويقابلها مابولولو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس بوركينا.

شهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة، محاولة لبوركينا بعد تسديدة من بيرتراند تراوري داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها حارس أنجولا.

تشكيل بوركينا فاسو أمام أنجولا 

حراسة المرمى: هارفي كوفي.

خط الدفاع: عيسى كابوري - إيسوفو دايو - إيدموند تابسوبا - عبدول جويبري.

خط الوسط: إسماعيلا أويدراوجو - جوستافو سنجاري - ستيفاني عزيز كي.

خط الهجوم: بيرتارند تراوري - دانجو واتارا - سيدريك بادولو.

تشكيل أنجولا أمام بوركينا فاسو 

حراسة المرمى: نيبولو.

خط الدفاع: إيدي أفونسو - كيالوندا جاسبر - كوينيتو - تو كارنيرو.

خط الوسط: إستريلا - برونو باز - فريدي.

خط الهجوم: جيلسون دالا - كريستوفر مابولولو - جيلبيرتو

تابع موقع تحيا مصر علي