عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الكاميرون يفوز على جامبيا (2/3) ويتأهل لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا

مباراة الكاميرون
مباراة الكاميرون وجامبيا

انتهت مباراة منتخب الكاميرون وجامبيا في ختام مباريات المجموعة الثالثة في كأس أمم أفريقيا بفوز منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ماراثونية، وكاد منتخب الكاميرون يغادر البطولة من دور المجموعات، ولكن كان حكم المباراة له اليد العليا في إلغاء هدف مارادوني لمنتخب جامبيا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب السنغال وغينيا في كاس امم افريقيا 2023

وفي مباراة آخرى لنفس المجموعة فاز منتخب السنغال على غينيا بهدفين مقابل لا شيء، ويحتل منتخب السنغال الصدارة برصيد 9 نقاط ومنتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ومنتخب الكاميرون ثانيا برصيد 4 نقاط، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب الكاميرون وجامبيا.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة الكاميرون وجامبيا في كاس أمم افريقيا 2023

قبل بداية المباراة قرر مدرب منتخب الكاميرون ريجوبير سونج عدم الاعتماد على الحارس الأساسي أندريه أونانا في المباراة ومشاركة فابريس أوندوا بديلا خاصة أنه كان من أسباب خسارة منتخب الكاميرون في المباراة الماضية أمام السنغال في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وحاول منتخب الكاميرون تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول من أجل تحقيق الصعود للدور القادم ولكن انتهى سلبيا أمام منتخب جامبيا كما بدأت المباراة وسط قلق كبير من الحضور باقتراب خروج منتخب الكاميرون من البطولة من دور المجموعات.

نتيجة مباراة الكاميرون وجامبيا في كاس أمم افريقيا 2023

ومع بداية الشوط الثاني تمكن كارل توكو إيكامبي أن يسجل الهدف الأول لمنتخب الكاميرون في الدقيقة 56 من عمر المباراة لتعود بطاقة التأهل للدور القادم لصالح الكاميرون وخروج جامبيا، وكاد منتخب المغرب أن يسجل الهدف الثاني بعد ذلك ولكن منعت العارضة تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 72 تمكن منتخب جامبيا أن يسجل هدف التعادل عن طريق أيلي جالو وبهذه النتيجة يغادر منتخب الكاميرون ومنتخب جامبيا المنافسة من دور المجموعات، ولكن استمرت المفاجأة وسجل منتخب جامبيا الهدف الثاني في المباراة مع مطلع الدقيقة 85 عن طريق ايبيريما كولي.

لا يتوفر وصف.
مباراة الكاميرون وجامبيا

ولم تنتهي الإثارة عند هذا الحد وتمكن منتخب الكاميرون أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 88 سريعا عن طريق جاميس جوميز لاعب منتخب جامبيا بالخطأ في مرماه واستمر ضغط منتخب الكاميرون من أجل تسجيل الهدف الثالث في المباراة لخطف بطاقة الصعود لأن هذه المباراة تعني الخروج من دور المجموعات ومن الباب الصغير.

واستمرت المتعة في الدقائق الأخيرة وسجل منتخب الكاميرون الهدف الثالث والفوز بالمباراة عن طريق كريستوفر ووه ليتأهل منتخب الكاميرون للدور القادم في البطولة بعد الفوز على جامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لا يتوفر وصف.
مباراة الكاميرون وجامبيا

وكاد منتخب الكاميرون يغادر البطولة من دور المجموعات في الدقائق الأخيرة وذلك بعد تسجيل منتخب جامبيا هدف التعادل عن طريق كولي ولكن تم إلغاء الهدف بسبب لمسة يد، وتنتهي المباراة بفوز منتخب الكاميرون على جامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي