عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

برشلونة
برشلونة

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الأربعاء في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023/2024 ويبحث البلوجرانا الفوز بالبطولة هذا الموسم خاصة بعد الابتعاد قليلا عن صدارة الدوري الإسباني وتواجد ريال مدريد وجيرونا في المنافسة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الأربعاء في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام العاشرة والنصف مساء ويستضيف ملعب سان ماميس مواجهة اليوم.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

تبث مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الأربعاء في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق عيسى الحربين.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: جوليس كوندي، رونالد آراوخو، جواو كانسيلو، كريستينسين.

وسط الملعب: إلكاي جاندوجان، فرينكي دي يونج، فيران توريس.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، لامين يامال.

برشلونة
برشلونة

وكانت آخر مباراة بين برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني في 22 أكتوبر 2023 وحقق برشلونة الفوز بهدف نظيف سجله مارك جويو ضمن مباريات الجولة العاشرة.

ويعود آخر فوز لفريق أتلتيك بلباو على برشلونة في جميع المسابقات في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2019/2020 وانتهت المباراة بهدف نظيف وفي آخر 8 مباريات بين الفريقين حقق برشلونة الفوز في 7 مواجهات والتعادل في مباراة واحدة.

حقق فريق أتلتيك بلباو الفوز في دور الـ 16 على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل لا شيء، بينما فاز برشلونة على فريق سالامنكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبدأت أمس أولى مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا وفاز ريال سوسيداد خارج ملعبه على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف واحد.

كأس ملك إسبانيا
كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة جيرونا وريال مايوركا في كأس ملك إسبانيا

تقام مباراة جيرونا وريال مايوركا اليوم الأربعاء في تمام الثامنة والنصف مساء ويستضيف ملعب إيبيروستار مواجهة اليوم بين جيرونا وريال مايوركا في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

القناة الناقلة لمباراة جيرونا وريال مايوركا في كأس ملك إسبانيا

تبث مباراة جيرونا وريال مايوركا اليوم الأربعاء عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي إكسترا وبتعليق محمد الخامسي.

تابع موقع تحيا مصر علي