عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجمات رغم جمالهن ونجوميتهن لم ينجحن في تكوين أسرة سعيدة.. ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب وهنا الزاهد مثال حي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وهنا الزاهد

حققن نجاح مذهل على المستوى الفني وجمالهن خطف أنظار المعجبين، ولكن كما يقال «مبناخدش كل حاجة».. فالنجمة ياسمين عبد العزيز والفنانة المتألقة شيرين عبد الوهاب وغيرهن من النجمات مثال حي على هذه المقولة، فرغم تصدرهم التريند بأعمالهم المميزة وجمالهم المبهر إلا أنهم فشلن في بناء حياة زوجية ناجحة.. ويرصدهم تحيا مصر خلال السطور التالية. 

ياسمين عبد العزيز 

وتعد ياسمين عبد العزيز هي آخر هؤلاء النجمات، حيث أنها أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام 4 سنوات، ولم تكن هذه الزيجة الأولى في حياتها فكانت متزوجة من رجل الأعمال أحمد حلاوة الذي أصبح متزوج حاليًا من الفنانة ريهام حجاج.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وجدير بالذكر أنه كان أبدى وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، اعتراضه على تقرب أحمد العوضي من شقيقته، خلال منشور على فيسبوك، شن خلاله هجومًا لاذعًا عليهما، وقال وائل حينها، في منشور يعود تاريخه إلى مارس 2020: انظري يا ياسمين يا عبدالعزيز يا شقيقتي.. أنا معك وفي ظهرك منذ صغرك، وتحملت مشكلات كثيرة بسببك، بداية من مشكلتك مع الشاعر وبرادة وأنت تعلمين أنني تعرضت للأذى، بخلاف قضية العاملات مؤخرًا.

الفنان أحمد العوضي وطليقته النجمة ياسمين عبد العزيز 

وأضاف، نسيت حياتي ونفسي لأجلك وأصبح كل همي أنا ووالدتك أنك تكبري وتصبحين نجمة في مجالك، وتركنا لك حرية الاختيار لنفسك، ووافقنا لك على معظم قراراتك، وكنت الوحيد الذي ساندك ووقفت إلى جوارك في طلاقك.. لكن تتعرفين على شخص يصغرك بـ10 سنوات وتلتقطين صوراً لا داعي لها على حساب سمعتك وسمعتنا فلن يسمح أحد بذلك، منذ متى ننظم أعياد ميلاد وننشر صورها عبر مواقع التواصل!

ولكن على النقيض في حياتها الشخصية، فالفنانة ياسمين قدمت العديد من المسلسلات المصرية منها: قط وفار، امرأة من زمن الحب، الرقص على سلالم متحركة، إضافة إليها: هربانة منها، لآخر نفس، ونحب تاني ليه، اللي مالوش كبير، ومن المسرحيات التي قدمتها: كده أوكيه، رد قرضي.

وشاركت في مسلسلات إذاعية مثل مبروك جالك قلق، الحلوة والكداب، فراولة، دوختيني يا لمونة، وظهرت في برنامج فوازير رمضان “العيال اتجنت”، كما كان لها نصيب وافر بالمشاركة في الأفلام السينما ومنها: جنون الحياة، قدر امرأة، جالا، جالا، رشة جريئة، صايع بحر، فرحان ملازم آدم، حريم كريم، زكي شان، الرهينة، حاحا وتفاحة، ⅛ دستة أشرار، عصابة الدكتور عمر، كركر، الدادة دودي، الثلاثة يشتغلونها، الآنسة مامي، جوازة ميري، أبو شنب، الأبلة طم طم، قلب جريء.

شيرين عبد الوهاب 

وسبقتها المطربة شيرين عبد الوهاب صاحبة الصوت الأصيل الذي استطاعت به أن تغزو العالم، ولكن ما لا يعرفه الكثير، أن شيرين تزوجت ثلاث مرات الأولى، من مدحت خميس، وذلك قبل أن تحقق النجومية والشهرة، والمرة الثانية فكانت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبت منه طفلتيها مريم وهنا، ولكنها انفصلت عنه عام 2012 ولم تكشف عن سبب الطلاق رغم قصة الحب التي جمعت بينهما، وفي عام 2018، فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بزواجها من المطرب حسام حبيب، لتكون هذه هي الزيجة الثالثة لها والتي انتهت أيضًا بالانفصال.

هنا الزاهد

وبالحديث عن الجمال، فلا نجد أفضل من الفنانة هنا الزاهد كنموذج لفتاة أحلام الشاب، حيث لقبها الجمهور بباربي السينما، ورغم جمالها الملفت إلا أنها لم تسلم من فشل الحياة الزوجية وانفصلت عن الفنان أحمد فهمي، بعد 4 سنوات زواج لم يثمر عنهم أطفال.

تابع موقع تحيا مصر علي