عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب مجموعة مصر في بطولة أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

تقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، يوم الأحد، المقبل ولم يتم تحديد الفريق المتأهل لمواجهة منتخب مصر حتى الان وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

وتنقل جميع مواجهات منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا بعد التعادل مع الرأس الأخضر وجاءت كالأتي:

منتخب مصر
منتخب مصر

ترتيب مجموعة مصر في بطولة أمم إفريقيا 

الأول الرأس الأخضر برصيد 7 نقاط.

الثاني مصربرصيد 3 نقاط.

الثالث غانا برصيد نقطتين.

الرابع موزمبيق برصيد نقطتين.

منتخب مصر
منتخب مصر

تأهل منتخب مصر للدور الـ16

وكان وتأهل منتخب مصر من المجموعة الثانية بعد مفاجأة منتخب موزمبيق بعد خطف التعادل في اللحظات الأخيرة أمام غانا وتأهل منتخب مصر بدون تحقيق أي فوز في البطولة حتى الان، ويلعب منتخب مصر في الدور القادم أمام وصيف المجموعة السادسة وحتى الان هو منتخب جمهورية الكونغو، وتحددت أولى مواجهات دور الـ 16 بين نيجيريا وصيف المجموعة الأولى ضد الكاميرون وصيف المجموعة الثالثة.

نتيجة مباراة منتخب مصر والراس الأخضر في كاس أمم افريقيا

وتعادل منتخب الفراعنة مع نظيره الرأس الاخضر في نهاية مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وصعود منتخب مصر لدور الـ 16 مع منتخب الرأس الأخضر، وتعادل منتخب غانا أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر.

وكان سيطر المنتخب الوطني على مجريات الشوط الأول بالكامل وأضاع العديد من الأهداف وكان هناك تألق من جانب مصطفى محمد والذي أضاع هدفين محققين في شوط المباراة الأول بجانب القوة الهجومية في الجبهة اليمنى بين أحمد سيد زيزو ومحمد هاني، وفي نهاية الشوط الأول كانت الصدمة وتسجيل هدف عكس مجريات المباراة وسجل منتخب الرأس الأخضر الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق جيلسون تافاريس، وفي نفس توقيت المباراة كان منتخب غانا متقدما على حساب موزمبيق بهدف مقابل لا شيء عن طريق جوردان أيو.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بعد مباراة الرأس الأخضر

واستمرت الإثارة في المباراة وسجل منتخب الرأس الأخضر الهدف الثاني في الدقيقة 97 عن طريق براين تيكسيرا وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وتأهل منتخب مصر للدور القادم وخروج غانا وموزمبيق. 

تابع موقع تحيا مصر علي