عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو جبل ينافس محمد بسام على الانتقال للأهلي قبل غلق القيد (خاص)

محمد أبو جبل ومحمد
محمد أبو جبل ومحمد بسام

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، والذي قد يمتد لـ 6 أشهر بعد إصابته الأخيرة مع منتخب مصر. 

الأهلي يرغب في التعاقد مع أبو جبل أو محمد بسام لتعويض غياب الشناوي 

وتعرض محمد الشناوي إلى كسر وخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث من المقرر أن يغيب الحارس لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة بالمارد الأحمر تدرس التعاقد مع حارس مرمى من أجل تعويض غياب محمد الشناوي الطويل، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات قوية في دوري أبطال إفريقيا وباقي البطولات. 

وأضاف المصدر أن محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، أبرز الأسماء المطروحة من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الساعات المقبلة وذلك قبل غلق القيد. 

ويأمل النادي الأهلي في إنهاء صفقة حارس المرمى قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي خلال 6 أيام، حيث ترغب إدارة الفريق الأحمر في التعاقد مع حارس مرمى جدير حتى ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم. 

أبو جبل والشناوي 

إصابة محمد الشناوي واللاعب يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة 

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، إلى إصابة قوية على مستوى الكتف، في مواجهة المنتخب الأخيرة أمام الرأس الأخضر، وبالتالي يغيب الحارس عن باقي مباريات كأس الأمم الإفريقية. 

وخرج محمد الشناوي من المباراة بعد الإصابة، وحل مكانه محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي والذي شارك في الدقائق الأخيرة من المواجهة المثيرة بين مصر والرأس الأخضر.

وأصبح محمد الشناوي وبشكل رسمي خارج بطولة كأس الأمم الإفريقية حتى نهايتها، خاصة بعدما أكدت الفحوصات الطبية أن اللاعب يحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

وسافر مساء أمس الثلاثاء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

وتم التنسيق بين المنتخب و النادي الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا ، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

تابع موقع تحيا مصر علي