عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعرضه في رمضان 2024.. حقيقة إنتاج جزء ثاني من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

مسلسل لن أعيش في
مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، تفيد بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي بطولة الراحل نور الشريف والفنانة القديرة عبلة كامل، تمهيدًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

أنباء عن إنتاج جزء ثاني من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

وتداول رواد السوشيال ميديا بوستر للجزء الثاني من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي يستعرضه تحيا مصر، ولكن علم تحيا مصر أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة ولن يتم إنتاج جزء جديد. 

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

ويشارك في بطولة مسلسل لن أعيش فى جلباب أبي كل من: الفنان الراحل نور الشريف والفنانة الكبيرة عبلة كامل، ومحمد رياض، وحنان ترك، ومنال سلامة، ووفاء صادق، وناهد رشدى.

لقطة من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

قصة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

وتدور أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي حول قصة الصعود من القاع إلى القمة، فيبدأ عبد الغفور البرعى "نور الشريف" حياته من وكالة الحاج إبراهيم سردينة "عبد الرحمن أبو زهرة" أحد كبار التجار بوكالة البلح، ويتمكن باجتهاده وأمانته من الفوز بثقة الحاج سردينة، ولكنه فى الوقت نفسه أثار ضده أحقاد مرسى "خليل مرسى" كبير العمال الذى سعى لإفساد العلاقة بين عبد الغفور، ومحفوظ "مصطفى متولى" الابن الوحيد للحاج سردينة الذى تعمد إذلاله وإهانته، ويعجب عبد الغفور بفاطمة "عبلة كامل" بائعة الكشرى، التى تبادله الإعجاب وتحاول مساعدته فى مشواره الصعب، وبالتدريج يتمكن عبد الغفور من الاستقلال عن الحاج سردينة وإدارة عمل خاص به، ويتخذ من سيد "مخلص البحيرى" الأخ الوحيد لفاطمة وفهيم أفندى، مساعدين له، ويتزوج فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب "محمد رياض"، وأربع فتيات هن: سنية وبهيرة ونفيسة ونظيرة.

من جانبه، قال محمد رياض بطل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر كاشفًا عن تفاصيل مسلسل الناقور: هو مسلسل اجتماعي، ساسبينس من تأليف طارق بركات، وكلمة الناقور وخدنها من القرءان الكريم، ومعاناها الصيحة بتاعة يوم القيامة، والحساب، وإن الانسان ربنا خيره يعمل اللي هو عايزة وفي الاخر فيه حساب، فكان الاسم معبرة عن المسلسل بشكل كبير جدا.

وتابع، الكواليس رائعة والممثلين رائعين جدا، واستاذ عادل عامل جو حلو في اللوكيشن.

وعن مشاركته في مسلسل المداح الموسم الثالث، قال أنه لم يقابله أي مواقف مرعبة أو مختلفة في لوكيشن التصوير كباقي أبطال العمل، وأنه لا يشعر بالخوف من الجن، موضحا: أنا دايما بحصن نفسي بالأذكار وقراءة القرءان، وملتزم بالصلاة في وقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي