عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يعمق جراح الإسماعيلي.. وسيراميكا يتعادل أمام الداخلية في كأس الرابطة

علي فوزي - إنبي
علي فوزي - إنبي

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أمام نادي إنبي بهدف نظيف عن طريق علي فوزي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية. 

تفاصيل هدف علي فوزي أمام الإسماعيلي 

سجل علي فوزي الهدف الأول لنادي إنبي الوحيد في المباراة أمام الإسماعيلي في الدقيقة 52، بعد تصويبة من ركلة حرة لصالح إنبي عن طريق علي فوزي لتسكن شباك حارس مرمى الإسماعيلي.

وبفضل هذا الفوز رفع فريق إنبي رصيده من النقاط إلى النقطة 6؛ ليحتل المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي دون أي نقاط، في المركز الرابع والأخير ضمن جدول ترتيب المجموعة.

تشكيل الإسماعيلي أمام إنبي في كأس الرابطة 

حراسة المرمى: كمال السيد.

خط الدفاع: عماد حمدي ومحمد هاشم، ومحمد بيومي وعمرو السعيد.

خط الوسط: نادر فرج وعبدالله سعيد، ومحمد وجدي ومحمد حسن.

خط الهجوم: حسن صابر وعبدالرحمن مجدي.

وجلس على مقاعد البدلاء كلا من.. عبدالله جمال وعصام صبحي، وأحمد وجيه وعبدالله حسني، وعبدالله حسن وحازم مرسي، ومحمد إيهاب وأبو بكر حمزة، وياو أنور.

مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية في البطولة 

سيطر التعادل الإيجابي على أحداث مواجهة سيراميكا كليوباترا أمام الداخلية بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية. 

تفاصيل أهداف الداخلية أمام سيراميكا كليوباترا 

تقدم تونجي أوموتوشو لفريق الداخلية أمام فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وتعادل أحمد هاني لفريق سيراميكا كليوباترا من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من الجهة اليمنى في الدقيقة 38 من عمر المباراة. 

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الداخلية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: عبد الرحمن بودي  - خالد صبحي - رجب نبيل -أحمد هاني.

خط الوسط: محمد توني  - محمد عادل - أحمد بلحاج - صامويل أمادي - صديق ايجولا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: إسلام ريشة - سعد سمير - جاستيس آرثر - علاء مارسليو - محمد عنتر  - احمد القرموطي - علاء شعبان - مروان عثمان - چون ايبوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي