عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما ويغيب فريق الأهلي فترة بسبب توقف المسابقات لمشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، ومن المقرر أن يستأنف مواجهات بدءا من النصف الثانى لشهر فبراير المقبل بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الأهلي

أرقام وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد

شارك وسام أبو علي هذا الموسم مع فريقه في السويد في 16 مباراة وسجل 10 أهداف وتمكن من صناعة هدف وحيد حتى الان، ويقدم اللاعب مستويات رائعة.

ويمتلك النادي الأهلي حاليا 3 لاعبين في الخط الهجومي، والبداية مع محمود عبد المنعم كهربا والذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع النادي الأهلي ويتواجد حاليا مع منتخب مصر، واللاعب الثاني هو الفرنسي أنتوني موديست والذي لم يقنع حتى الان إدارة الأهلي أو الجماهير ولكنه ساهم في تحقيق لقب كأس السوبر المصري مؤخرا على حساب مودرن فيوتشر.

فريق الأهلي
الأهلي

وتعاقد الأهلي في بداية الموسم مع أنتوني موديست في صفقة انتقال حر وكان اللاعب يتواجد في الدوري الألماني الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند.

معلومات عن وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد 

ولد وسام أبو علي في 2 يناير من عام 1999، ويلعب في مركز خط الهجوم، ويتمتع الضربات الرأسية بجانب اللعب بالقدم اليمنى بشكل مميز، ولعب وسام ابو علي مع منتخب الدنمارك في مرحلة منتخبات الشباب ويحق له اللعب دوليا مع الدنمارك أو فلسطين خلال الفترة القادمة.

وتعاقد فريق سيريس السويدي مع وسام ابو علي في شهر يوليو 2023 ويمتد تعاقد اللاعب مع فريقه حتى 31 ديسمبر وشارك وسام ابو علي في 16 مباراة هذا الموسم مع فريقه وسجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، وحصل على لاعب العام في السويد.

تابع موقع تحيا مصر علي