عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم عادل مش عادل.. أبطال العمل يقرروا مشاهدته مع الجمهور

فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل

يشاهد أبطال فيلم عادل مش عادل، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير العمل مع الجمهور بسينما مول العرب، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد إلغاء العرض الخاص للفيلم  والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة.

فيلم عادل مش عادل 

وينضم لمشاهدة فيلم عادل مش عادل الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر، المنتج هيثم حسن والمخرج أحمد يسري والفنان محمود البزاوي والفنان محمد رضوان  وعدد آخر من أبطال الفيلم.

فيلم عادل مش عادل 

أحمد الفيشاوي يتألق على بوستر فيلم عادل مش عادل 

وتألق الفنان أحمد الفيشاوي، بشكل  مختلف على الأفيش الدعائي، وتفاعل الجمهور معه علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي نظرا لوجود اختلاف عن ما قدمه الفترة الأخيرة.

ويعد هذا التعاون الثالث للفنان أحمد الفيشاوي مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي ريستا و 45 يوم.

أبطال فيلم عادل مش عادل 

يشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل، كل من شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت تريند المواقع الاجتماعية و حصلت علي أكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

والفيلم إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

وقال أحمد الفيشاوي في المؤتمر الصحفي لفيلم عادل مش عادل: أنا بقالي سنتين مركز أني أعمل أفلام كوميدي، وإن شاء الله الـ 10 سنين الجايين هفضل أعمل فيهم كوميدي، الناس تعبانة وزهقانة فنسليهم ونضحكهم، وبحاول كل الشخصيات اللي بقدمها تبقى مختلفة ومتنوعة على قدر الإمكان.

فيما أضاف، محمود البزاوي في تصريحاته لموقع تحيا مصر: أحمد الفيشاوي من أجمل جيل واحنا عملنا مع بعض أعمال كتير من بينهم رهبة وكنت معاه في مسلسل عامل فيه مشهد واحد بس ومن حسن حظي إنه كان قدامه وعجبني العلاقة بيني وبين الفيشاوي في الواقع، وعلاقتنا ببعض في فيلم عادل مش عادل زي القط والفار.

تابع موقع تحيا مصر علي