عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيحبها ومتفقين على الجواز.. سر انفصال هشام جمال عن هنا الزاهد قبل دخول ليلى حياته

هشام جمال وليلى أحمد
هشام جمال وليلى أحمد زاهر وهنا الزاهد

انتشرت أنباء بعد خطوبة الفنانة الشابة ليلى زاهر على المنتج الفني هشام جمال، أن كانت هناك علاقة حب تجمع الأخير بالنجمة هنا الزاهد حيث، أنهما كان يظهران سويًا في معظم المناسبات الفنية، وتلتقط لهم الكاميرا نظرات إعجاب فيما بينهما.

قصة حب هشام جمال وهنا الزاهد 

وتابعت الأبناء التي يرصدها تحيا مصر بأن هنا الزاهد وهشام جمال كانوا متفقين على الزواج، ولكن وقع خلاف بينهما وألغى متابعة بعضهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

علاقة هشام جمال وهنا الزاهد 

العلاقة بين هشام وهنا بدأت مع بداية دخول الزاهد مجال التمثيل، حيث جعلها تشارك معه في مسلسل لهفة بطولة النجمة المصرية دنيا سمير غانم، ولكن في النهاية تفاجئ الجمهور بارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر.

هشام جمال وهنا الزاهد وليلى أحمد زاهر

على الصعيد الآخر، وجهت الناقدة الفنية دعاء حلمي إشادة بالفنانة هنا الزاهد وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: هي ممثلة شاطرة وقبولها حلو أوي أوي أوي دمها خفيف وشغلها على السوشيال ميديا خادمها بشكل كبير البنت كويسة والكاميرا بتحبها ودا نادرًا لما بنلاقيه في الوجوه الجديدة وباربي كده في نفسها.

وتابعت، هي مناسبة للبطولة اللي هي زي الأعمال اللي بتقدمها بتكون أعمال خفيفة مبتديش حجم أكبر من حجمها ولا إنها تبقى نجمة فتنزل بقى من طيارة خاصة لا عايشة سنها.

تصريحات هنا الزاهد 

وقالت المتألقة هنا الزاهد خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج كلاكيت مع الإعلامية لينا الطهطاي عن المسلسل: من بداية المسلسل وكل حلقة بتكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين تم عرضهم.

وتابعت هنا الزاهد، صورنا العمل في شهرين بلبنان، وأعمل جاهدة على تقديم أعمال مختلفة كما أن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، على الرغم من أنني توقعت منذ البداية أن يتسبب المسلسل في حالة لكن رد الفعل كان رهيبًا".

ويشارك في بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب كل من: هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وغيرهم.

وحقق مسلسل سيب وأنا اسيب بطولة الفنانة هنا الزاهد والنجم أحمد صلاح السعدني، نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من الجمهور بمختلف فئاته وكذلك كبار النقاد على الساحة. 

تابع موقع تحيا مصر علي