عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يدعم منى زكي في العرض الخاص لفيلم رحلة 404| صور

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حرص الفنان أحمد حلمي على دعم زوجته الفنانة منى زكي في العرض الخاص لفيلمها الجديد رحلة 404، الذي يقام حاليًا بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

أحمد حلمي يدعم منى زكي في العرض الخاص لفيلم رحلة 404

وكان أحمد حلمي من أول الحاضرين إلى العرض الخاص لفيلم رحلة 404 الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر في إحدى السينمات بمنطقة الشيخ زايد، مع باقة أخرى من صناع العمل منهم المنتج محمد حفظي، والمخرج هاني خليفة.

أحمد حلمي في العرض الخاص لفيلم رحلة 404

تفاصيل فيلم رحلة 404

ومن الجدير بالذكر أن رحلة 404 يشارك فيه عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

أحمد حلمي في العرض الخاص لفيلم رحلة 404

وتدور أحداث فيلم 404 في إطار تشويقي حول سيدة تدعى غادة تقرر أداء فريضة الحج مع والدها، ولكن ظروف القدر تضطرها إلى الرجوع لماضيها السيء، وهنا يبدأ صراعها في الأحداث.

منى زكي تتحدث عن فيلم رحلة 404

وسبق وأن تحدثت الفنانة منى زكي عن فيلمها الجديد رحلة 404 المقرر طرحه غدًا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها على هامش حضورها حفل joy awards  بالمملكة العربية السعودية.

وقالت منى زكي: أنا مبسوطة إن تحت الوصاية لمس الناس، والرحلة 404 فيه فلسفة ومعاني ورا الحدوتة وإن شاء الله يطلع حاجة مختلفة، وبقيادة المخرج هاني خليفة والورق كان حلو أوي يارب يعجب الناس.

منى زكي تشيد بزوجها أحمد حلمي

وفي اللقاء ذاتها قالت منى زكي عن زوجها أحمد حلمي: أحمد أجمل شخص في الدنيا، وأنا من غير دعم أحمد حلمي ليا مش هبقى أي حاجة.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد حلمي في السينما فيلم واحد تاني، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي