عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على موسيقى الراقصة والسياسي.. هكذا احتفلت نبيلة عبيد بعيد ميلادها

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

احتفلت الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها التاسع والسابعين بطريقة مختلفة وطريفة جعلتها في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير رغم مرور أيام على هذا الاحتفال، حيث أعجب الجمهور بقبول نبيلة عبيد على الجاية كأنها لازالت في عمر الشباب في ظل الظروف الحالية التي يعاني منها الكثير من أزمات نفسية عديدة تجعلهم أكثر شغفا.

كيف احتفلت نبيلة عبيد بعيد ميلادها؟

ظهرت نبيلة عبيد منذ يومين في مجموعة صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رصدها موقع تحيا مصر، وهي تحتفل بعيد ميلادها مرتين حيث كانت المرة الأولى في منزلها رفقة أسرتها حيث ظهرت وهي ترقص على أنغام فيلمها الشهير الراقصة والسياسي، بحركاتها، وشاركت ذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أما الثانية فكانت مع أصدقائها من الوسط الفني.

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها 

وذهبت نبيلة عبيد إلى منزل إحدى صديقتها والتي فاجأتها بوجود عدد كبير من نجوم الفن الآخرين وهم صفية العمري ورانيا فريد شوقي والإعلامية بوسي شلبي، واحتفلوا على انغام أغنية انزل يا جميل في الساعة للفنان وليد توفيق.

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد نبيلة عبيد 

وحرص على الاحتفال بعيد ميلاد نبيلة عبيد عدد من نجوم الفن الذين وجهوا لها رسائل تهنئة خاصة، وكان من بين هؤلاء الفنانة بشرى التي نشرت مجموعة صور لهما معا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها، قائلة: "كل سنة وأنتِ حبيبتي وصاحبة فضل عليا ومن أحن الناس ونجمة كل عصر وبلا شك نجمة مصر"، مضيفة: "تفوت السنين واحنا زي ما احنا المحبة في القلب تقوى وتحلى".

الفنانة نبيلة عبيد

آخر أعمال نبيلة عبيد 

وكانت آخر أعمال نبيلة عبيد على الساحة الفنية مشاركتها في مسلسل سكر زيادة والذي تم عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2020، وحققت من خلاله نجاحات فنية كبيرة ولكن توقفت عن المشاركة في الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة وذلك بسبب تقدمها في العمر.

وكانت قد كشفت نبيلة عبيد موقفها من التقدم في العمر، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية أخيرة لها، بإنها اذ قررت عمل سيرة ذاتية ستكون هي من تقدمها وهي على قيد الحياة لأن لا احد يستطيع تقديم نبيلة عبيد كما ينبغي سواها، مؤكدة: مفيش نجمة امتداد ليا في الفن، لأن كل نجمة لديها أسلوب مختلف وأحبهن جميعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي