عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معاكسة بنات وخلافات جيرة.. التحقيق مع متهمين تخلصا من طالب في القليوبية

النيابة العامة
النيابة العامة

يكشف موقع تحيا مصر ملابسات واقعة القليوبية والتي شهدت اعتداء شخصين على طالب وإصابته بعدة طعنات في متفرق أنحاء جسده إلى أن فارق الحياة في محيط مديرية أمن القليوبية إثر نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلافات. 

الإعتداء على طالب في القليوبية

وتباشر جهات التحقيق في القليوبية التحقيق في الواقعة وأمرت بالتحفظ على جثمان الطالب المتوفي لحين الإنتهاء من تقرير الطب الشرعي لبيان وصف وفاة المجنى عليه وتاريخ الوفاة وما به من إصابات.

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القليوبية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بإستقبالها طالب  مقيم بمحافظة القاهرة  مُصاب بجرح طعنى بالصدر ونزيف بالبطن والصدروالذي توفى أثناء محاولة إنقاذه من قبل رجال الإسعاف.

تخلص متهمين من طالب بسبب خلافات جيرة

وبالفحص وتقنين الإجراءات واستجواب والد المجني عليه شهد  بنشوب مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص ونجله  مقيمان بدائرة المركز وذلك بسبب خلافات جيرة لملاصقة محل عمله بمنزل المتهمان وقيام الثانى بمضايقة الفتيات العاملات لديه ، ولدى تدخل نجله المتوفـى لمناصرته ، قام الثانى بالتعدى عليه بسلاح أبيض" مطواة" محدثاً إصابته التى أودت بحياته ولاذا بالهرب في واقعة التعدى على المجنى عليه في القليوبية .


وبإجراء التحريات تمكنت القوات الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين إعترفا بإرتكابهما الجريمة كما أقر المتهم الثانى أنه تخلص من السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات في حادث القليوبية.

الداخلية تضبط صفقة مخدرات في الاسكندرية

وفي واقعة آخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 1100 طربة لمخدر الحشيش في الإسكندرية، قدرت قيمتها المالية قرابة 7,7 مليون جنيه، في إطار سياسة واستراتيجية وزارة الداخلية بمواجهة ومكافحة كافة أشكال الجريمة.

وكشفت معلومات وتحريات أجهزة الأمن في وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسكندرية قيام عنصر إجرامى شديد الخطورة تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه وعثر بحوزته على نحو 1100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 110 كيلو جرام، كما عثر معه على مبلغ مالى من متحصلات نشاطه.

وأقر المتهم برتكاب الواقعة وحيازة المواد المخدرة بغرض الإتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 7,700,000 جنيه تقريباً، وتم توصلت تحريات المباحث لصحة الواقعة وتم تحرير محضر وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي