عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور شيكابالا وفيرمينيو.. مؤتمر صحفي للزمالك استعداداً لبطولة كأس دبي للتحدي

 شيكابالا وفيرمينيو
شيكابالا وفيرمينيو

عقد مجلس دبي الرياضي مؤتمراً صحفياً ،اليوم الخميس، للإعلان عن نظام بطولة كأس دبي للتحدي، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

شهد المؤتمر حضور أبرز نجوم  الفرق المشاركة في البطولة والمديرين الفنيين، وحضر من الزمالك معتمد جمال المدير الفني  ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق وعمر جابر لاعب الأبيض.

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، ويلتقي فريق الزمالك غداً مع الرجاء المغربي، على أن يلتقي أهلي جدة في اليوم التالي مع وهان ثري الصيني، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

وينص نظام البطولة على أن يلتقي ممثلي أفريقيا معا، في حين يلتقي ممثلي أسيا معا ليكون النهائي بين فريق أفريقي وأخر أسيوي. 

وفي نهاية المؤتمر تم التقاط الصور التذكارية للاعبين والمديرين الفنيين بعد الإعلان عن كأس البطولة الذي سيحصل عليه الفريق الفائز.

No description available.
مؤتمر الزمالك

تدريبات الزمالك اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في السابعة والنصف مساء اليوم الخامسة والنصف ، على ستاد آل مكتوم، استعداداً لخوض مباراة الرجاء المغربي، المقرر لها غداً الجمعة في بطولة كأس دبي للتحدي.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

الزمالك
الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك وام صلال القطري في بطولة الوحدى الدولية

ويذكر أن، تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخسارة امام فريق أم صلال القطري، أمس الأربعاء، في المباراة التي إقيمت ببطولة الوحدة بنتيجة هدفين دون رد.

بدأت المباراة بسيطرة من جانب نادي الزمالك على مجريات المباراة ولكن دون خطورة على المرمى، وكانت أكثر فرص اللقاء خطورة في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول وكاد أم صلال يسجل الهدف الأول ولكن مرت الكرة بجوار القائم ولم يظهر نادي الزمالك بشكل قوي على مستوى الهجوم في الشوط الأول رغم السيطرة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الزمالك وأم صلال القطري.

تابع موقع تحيا مصر علي