عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة حتا الإماراتي

الأهلي
الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم على ملعب الحمرية بإمارة عجمان، وذلك بعد الحصول على راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة عقب مواجهة فريق الأخدود السعودي ودياً. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، وخاض الفريق تدريباته اليوم في إطار الاستعداد لودية حتا الإماراتي المحدد لها غدًا الجمعة ضمن معسكر الفريق بالإمارات.

فيما وحرص مارسلي كولر المدير الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي للتأكيد على بعض الأمور الفنية والتكتيكية المحددة للمران.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنياً متنوعًا لمدة ٤٠ دقيقة مع بداية فقرات المران تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في مران قوي ومتنوع للحراس اليوم.

الأهلي
الأهلي

أحمد شوبير يكشف شروط الأهلي لعودة رمضان صبحي

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات، أن رمضان صبحي يريد الاحتراف الخارجي في الفترة القادمة، ويريد التواجد في أحد الدوريات الأوروبية وهو الأولوية بالنسبة للاعب، وفي حال عدم تواجد عرض أوروبي من الممكن التواجد مع فريق عربي في الموسم المقبل.

الأهلي
الأهلي

وأكد أحمد شوبير، أن السبب الوحيد الذي يجعل النادي الأهلي يتعاقد مع رمضان صبحي هو حدوث انفراجة كبيرة من جانب النادي الأهلي وجماهيره من أجل السماح بتواجد مضان صبحي مع الفريق من جديد خلال الفترة القادمة.

وتابع أحمد شوبير، بأن نادي الزمالك تحدث مع رمضان صبحي من أجل التواجد مع الفريق ومن الممكن أن يكون هذا هو الخيار الوحيد للاعب من أجل الرحيل عن بيراميدز في الفترة القادمة، وأنه في حال حصول بيراميدز على البطولات سيستمر رمضان صبحي بكل تأكيد ولن يرحل عن النادي نهائيا ومن الممكن أن يقوم بتمديد تعاقده أيضا بدون أي أزمة.

بطولة السوبر المصري

ويذكر أن، توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باللقب الرابع عشر من بطولة السوبر، والثالث له على التوالي، والأول له من بعد تغيير نظام البطولة، التي شهدت مشاركة 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وعلى الرغم من أن بداية هذا الموسم للنادي الأهلي، كانت على عكس ما تمنى وما توقعه جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق، وخسارته للقبين ، إلا أن كولر العقل المدبر للفريق، أعاد الفريق لمساره الصحيح، وصحح المسار، وقاد الفريق لمنصات التتويج كما اعتادت الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي