عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قالت سميحة ايوب عن الرئيس السيسي بعد لقاءها الأخير به؟

سميحة ايوب
سميحة ايوب

حالة من السعادة والفرحة تعيشها الفنانة سميحة ايوب بعد موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي معها في احتفالية عيد الشرطة الـ72 والذي أقيم في مساء أمس الأربعاء بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وجعل هذا الموقف سيدة المسرح العربي سميحة ايوب في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، واليكم التفاصيل التي يرصدها موقع تحيا مصر في التقرير الآتي. 

قصة لقاء سميحة ايوب بالرئيس السيسي

بدأت القصة بمشاركة سميحة ايوب في احتفالية عيد الشرطة في الفقر الفنية وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي شهد على هذه الاحتفالية، ووجهت له رسالة خاصة في نهاية الفقرة حيث قالت له "كلنا فداءك يا ريس" ليتفاجيء الحاضرين برد فعل الرئيس السيسي عليها والذي كان رد فعل تلقائي وإنساني للغاية.

سميحة ايوب والرئيس السيسي

قال الرئيس السيسي للفنانة سميحة أيوب أمام الحاضرين "أنا أمنيتي اني أسلم عليكي"، وسرعان ما توجه لها وصافحها، لتوجه له رسالة تلقائية من قلبها تشكره على على إنجازاته الأخيرة في مصر، موضحة: كلنا بنحبك شعبك بيحبك يا ريس وشكرا على الأمن والأمان اللي إحنا عايشين فيه.

أول تعليق من سميحة أيوب بعد موقف الرئيس السيسي معها 

وفي أول تعليق لسيدة المسرح العربي سميحة ايوب على هذا الوقف قالت خلال تصريحات تليفزيونية سابقة إنها كانت تتمنى مقابلة الرئيس السيسي وجها لوجه، موضحة: "كنت عايزة أقوله احنا بنحبك وشعبك بيحبك"، لأنه انسان بمعنى الكلمة وهي في غاية السعادة لأن أمنيتها تحققت ورأته أمامها.

سميحة ايوب والرئيس السيسي 

وتابعت سميحة ايوب حديثها، مشيرة إلى أنها دائما ما تتسائل متى ينام الرئيس عبد الفتاح السيسي وكيف حقق كل تلك الإنجازات مسلطة الضوء على قدرته على توفير الأمن والأمان للمصريين، وحمايتهم من مخاطر التشرد والتشتت كما هو يحدث في عدد من الدول المجاورة لمصر.

سميحة ايوب في منهج السادس الابتدائي

وكانت قد أثارت سميحة ايوب الجدل في بداية العام الدراسي الجديد 2024، وذلك في الصف السادس الابتدائي ضمن شخصيات مصرية مؤثرة، وبدأ الجمهور ينقسم بين مؤيد ومعارض لهذا الأمر، حيث كتب أحدهم: دي واحدة من المصايب أنهم يسيبوا رموز علمية كبيرة ويدرسوا مسيرة سميحة أيوب للطلبة.

بينما كتب الاخر: لو هو انسان طبيعي هيفهم ان سيدة توصف إنها سيدة المسرح العربي هي سيدة طبيعي جدا تدرس في المناهج التعليمية كرمز للفن للمرأة الناجحة، ولكن اكتفت سميحة ايوب بالاعراب عن سعادتها بهذا الأمر مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن تلقى هذا التكريم الكبير.

تابع موقع تحيا مصر علي