عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلدية المحلة يعلن رحيل فابيو أكيم إلى سيراميكا كليوباترا

أكويم
أكويم

أعلن نادي بلدية المحلة، انتقال النيجيري فابيو أكيم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، إلى نادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي بعد 5 أيام. 

بلدية المحلة يعلن انتقال فابيو أكيم إلى سيراميكا كليوباترا 

وكتب الحساب الرسمي لنادي بلدية المحلة على فيس بوك: «توصل نادي بلدية المحلة لاتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا لرحيل اللاعب النيجيري "فابيو أكيم"

وأضاف الحساب: «شكرًا على كل ما قدمته لفريقنا ونتمنى لك التوفيق في القادم». 

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع أكيم بشكل رسمي 

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد رسميًا مع المهاجم النيجيري فابيو أكيم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة، لمدة 5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وكتب سيراميكا كليوباترا على حسابه الرسمي على فيس بوك: «نادي سيراميكا كليوباترا يعلن عن التعاقد مع النيجيري فيبو أكيم لاعب بلدية المحلة، لمدة ٥ مواسم». 

وأضاف سيرميكا كليوباترا: «رحبوا معنا بلاعبنا الجديد». 

سيراميكا كليوباترا 

الأهلي يعلن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر 

نجح نادي فيوتشر في التعاقد مع ثلاثي النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب عبد الرحمن رشدان وأحمد كباكا ومحمد زعلوك إعارة لمدة موسمين ونصف حتى موسم 2025/2026 لتدعيم صفوف الفريق مقابل انتقال عمر كمال عبد الواحد إلي النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وأتم الاتفاق بعد مفاوضات شهدت علاقات طيبة بين إدارة الناديين بقيادة الدكتور وليد دعبس رئيس النادي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وحرص كل نادي على تدعيم صفوفه بأفضل العناصر، ورحبت إدارة النادي بانتقال عمر كمال عبد الواحد إلي القلعة الحمراء مع اقتراب نهاية عقده في ختام الموسم الحالي.

وجاءت رغبة إدارة فيوتشر بتدعيم الفريق بثلاثة لاعبين من أفضل مواهب الكرة المصرية في صفوف منتخبات الشباب والناشئين بل ومشاركتهم مع الفريق الأول للنادي الأهلي أكثر من مرة وهم قلب الدفاع عبد الرحمن رشدان كابتن منتخب الشباب والذي يجيد أيضاً في مركز الظهير الأيسر، وأحمد كباكا لاعب خط الوسط وأحد المواهب الكبيرة، ومحمد زعلوك الذي يشارك مع الفريق الأول للنادي الأهلي منذ بداية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي