عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودرن فيوتشر يفوز على بلدية المحلة.. وسموحة يضرب الاتحاد بثنائية بكأس الرابطة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق مودرن فيوتشر فوزًا هامًا على فريق بلدية المحلة بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

تفاصيل أهداف مباراة فيوتشر وبلدية المحلة 

سجل عبد الكبير الوادي الهدف الأول لمودرن فيوتشر أمام بلدية المحلة في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فيوتشر من محمود شعبان على رأس المغربي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري والذي ضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة، المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ، بينما رفع مودرن فيوتشر رصيده لأربع نقاط  4 نقاط ، ومثله سموحة  بنفس الرصيد بعد الفوز على الاتحاد السكندري إلا أن فريق سموحة تأهل لفارق الأهداف .

تشكيل فيوتشر وبلدية المحلة في المباراة 

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: جوناثان نجويم، محمود رزق، علي الفيل، محمود شعبان

وسط: غنام محمد، حساني اموراني، عبد الكبير الوادي، كجالي درامي، محمد محمود

هجوم: مروان محسن

وجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، محمد ربيعة، خالد رضا، محمد صادق، علي زعزع، هشام عادل، أحمد رفعت، أحمد عاطف، عمر السعيد.

مباراة سموحة والاتحاد السكندري 

حقق فريق سموحة السكندري فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية بالمجموعة الأولى، ليصعد الفريقين معا إلى ربع نهائي البطولة.

سجل لحسن دحدوح الهدف الأول فريق سموحة أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية لفريق سموحة قابلها مدافع الاتحاد إسلام أبو سليمة برأسية خاطئة وصلت إلى لحسن دحدوح المنفرد بالمرمى فراوغ الأخير الحارس عمرو حسام ثم سدد كرة من يمين منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وأضاف دوكو دودو الهدف الثاني لفريق سموحة أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لسموحة من جهة اليمين نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس عمرو خليل بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى دوكو دودو المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات بتسديدة سكنت المرمى الخالي.

تابع موقع تحيا مصر علي