عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة محمد صلاح: لقطة أخويا وهو ماسك الموبايل وبيراجع الهدف بتدل على انه قائد ومصدر اطمئنان

محمد صلاح رفقة شقيقته
محمد صلاح رفقة شقيقته

خرجت رباب شقيقة محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي،عن صمتها لتدافع عن الفرعون المصري وسط اتهامات بادعاء الإصابة فى مباراة غانا ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعرض تحيا مصر، رد شقيقة محمد صلاح على الاتهامات بإن الفرعون المصري تهرب من صفوف المنتخب.

فيما وحرصت على الرد فى المشككين، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على «انستجرام» وكتبت:" فى لقطة لقطة حلوة أوي فى الماتش لما كان الـvar بيراجع الهدف التاني لمصطفي محمد وشوفت صلاح، وهو ماسك الموبايل بيراجع الهدف، ويتأكد هو لمسة يد ولا لا، وقلقان وبيراجعها مرة واتنين على الموبيل، وكان بيحاول يطمن إللي حواليه إنه لا متقلقوش مش هايتلغي مش لمسة يد".

وتابعت قائلة:" أولاً محمد مش من النوع إللي طول ماهو قاعد ماسك موبيلهه، ولما يبقي قاعد، وفي ايده الموبيل دا معناه إنه كان مجهز نفسه إنه ممكن يحتاج يراجع حاجة فى الماتش، وكمان إنه يطمن إللي حواليه دا معناه إنه قائد ومسئول، وهو دا محمد ‘للي نعرفه مصدر اطمئنان للي حواليه، وشفت فى اللقطة دي حد يتحمل المسئولية بجد السؤال بقا مين الشخص اللي بيجلدوا فيه بقالهم يومين".

شقيقة محمد صلاح

محمد صلاح يغادر منتخب مصر بسبب الاصابة

وغادر محمد صلاح مباراة مصر وغانا في نهاية الشوط الأول وشارك بدلا منه مصطفى فتحي وتعادل منتخب مصر بهدفين لكل فريق أمام غانا في مباراة كانت قوية وهامة.

وكان يورجن كوب قد تحدث يوم الجمعة الماضي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث وأكد بأنه لا يعلمن أي شيء عن إصابة محمد صلاح وسيتم التواصل معه ومع طبيب منتخب مصر لمعرفة حجم الإصابة.

No description available.
شقيقة محمد صلاح برفقة الفرعون المصري

نتيجة مباراة مصر والراس الاخضر في بطولة كأس أمم إفريقيا 

انتهت مباراة مصر والرأس الأخضر بهدفين لكل فريق في مباراة دراماتيكية كانت مثيرة في كل أوقاتها خاصة في الدقائق الأخيرة وقت تسجيل مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر ولكن عاد منتخب الرأس الأخضر وسجل هدف التعادل في الدقيقة 97 وفي نفس التوقيت عاد منتخب موزمبيق أمام غانا بالتعادل بهدفين لكل فريق وتأهل منتخب مصر للدور القادم.

بعد نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب الرأس الأخضر بهدف مقابل لا شيء، وشارك محمود حسن تريزيجه في بداية الشوط الثاني ومحمد حمدي بدلا من أحمد فتوح وحمدي فتحي، وتمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 49 بعد صناعة رائعة من أحمد حجازي.

تابع موقع تحيا مصر علي