عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يتعاقد النادي الأهلي مع محمد بسام لتعويض غياب محمد الشناوي؟

منتخب مصر
منتخب مصر

دخل محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا دائرة المرشحين للانتقال لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتعويض غياب محمد الشناوي حتى نهاية الموسم بعد إصابته مع منتخب مصر خلال مباراة الرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات، ويرصد موقع تحيا مصر قائمة الحراس المرشحين لتعويض غياب محمد الشناوي مع النادي الأهلي.

حقيقة انتقال محمد بسام للنادي الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي

وتعرض محمد الشناوي للإصابة على مستوى الكتف في مباراة الرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا، وشارك محمد أبو جبل بديلا له ومن المتوقع أن يغيب محمد الشناوي حتى نهاية الموسم ومن الصعب تواجده مع الأهلي في المباريات المقبلة.

ويتواجد مصطفى شوبير في حراسة مرمى النادي الأهلي حاليا بجانب حمزة علاء حارس مرمى المنتخب الأولمبي، ولكن يخشى مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء حدوث أي إصابة مفاجئة لأحد الحراس خاصة أن الفريق مقبل على منافسات قوية في الفترة المقبلة خاصة في دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

محمد أبو جبل ومحمد

الأهلي يتواصل مع سيراميكا كليوباترا بشأن التعاقد مع محمد بسام

وأشارت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة بأن النادي الأهلي قد تواصلت مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع محمد بسام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولكن لم يتم الاتفاق على أي شيء حتى الان.

وأبدى محمد بسام موافقته على التواجد مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة خاصة أنه كان يحلم باللعب مع النادي الأهلي منذ سنوات ومن الممكن أن يتحقق هذا الحلم في الفترة المقبلة.

مصطفي شوبير
مصطفى شوبير

هل يتعاقد النادي الأهلي مع حارس بديل بعد إصابة محمد الشناوي

ويرى مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بأنه ليس في حاجه للتعاقد مع حارس بديل في الفترة المقبلة وهناك ثقة كبيرة في مصطفى شوبير الحارس الثاني خاصة أنه كان قد تواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغرب وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد وقدم مباراة كبيرة للغاية وكان من أسباب فوز النادي الأهلي بالبطولة، وشارك مؤخراً في نهائي كأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر وفاز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي