عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. تفاصيل

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعلنت الإعلامية إنجي علي تعرض الفنان خالد الصاوي لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى خضوعه لعملية جراحية بالفك، وذلك خلال برنامجها الإذاعي أسرار النجوم عبر محطة راديو نجوم إف إم، الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر في السطور التالية.

خالد الصاوي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة 

وكان من المقرر أن يحل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على برنامج أسرار النجوم الليلة، ليتحدث عن أعماله السينمائية والدرامية الجديدة، ولكن تعرضه لوعكة صحية حالت دون ذلك، وأيضًا لم يتمكن من حضور العرض الخاص لفيلم رحلة 404 الذي أقيم مساء أمس الأربعاء.

تفاصيل برنامج رحلة 404

وتم عرض فيلم رحلة 404 في دور العرض السينمائية أمس الأربعاء وذلك بعد تعرضه لعدة أزمات رقابية وتغير اسمه من القاهرة مكة إلى رحلة 404.

وفيه تتعاون منى زكي مع المخرج هاني خليفة للمرة الثانية بعد تعاونهما منذ فترة طويلة في فيلم سهر الليالي، كما تتعاون منى زكي مع محمد فراج ومحمد ممدوح للمرة الثانية بعد مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021.

أخر أعمال خالد الصاوي في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد الصاوي فيلم ليه تعيشها لوحدك الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: الفنان خالد الصاوي وشريف منير، سلمى أبو ضيف، خالد عليش، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، محمد رضوان، مؤمن نور، و تدور أحداث حول سلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.

وسبق وأن كشف الفنان شريف منير، أحد أبطال العمل، عن تعرض الفيلم للظلم في الدعايا والتسويق، وقال في لقاء سابق له في برنامج أسرار النجوم: في لعبة قذرة بتحصل عشان فيلم ليه تعيشها لوحدك يفشل.. والفيلم ملهوش بوستر في الشارع.. نفسيتي تعبت من فيلم ليه تعيشها لوحدك بسبب عدم وجود دعاية ليه أو حفلات في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي