عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة: محمد صلاح لا يتخاذل وندعم منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأنه يتقدم بالتحية للاعبي منتخب مصر بعد التأهل لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار وينتظر المزيد من اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج في الأدوار القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر حديث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تصريحات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وأضاف أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية، أتقدم بالتهنئة لمنتخب مصر والمهم في الفترة الحالية هو التأهل من دور المجموعات أما الأهم هو المنافسة على اللقب بكل تأكيد في الأدوار المقبلة، والبداية لم تكن جيدة لمنتخب مصر في البطولة كحال بعض المنتخبات الكبرى، ونثق في لاعبي منتخب مصر بكل تأكيد.

وواصل أشرف صبحي، أداء منتخب مصر تحسن في مباراة الرأس الأخضر عن مباراة غانا وموزمبيق وأحلام المصريين هو الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار ولا يوجد أمامنا أي رفاهية في الأدوار المقبلة ولابد من تحقيق الفوز.

أشرف صبحي يتحدث عن بيان وزارة الرياضة: سنحاسب كل من يتجاوز
الدكتور أشرف صبحي

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس أمم افريقيا 2023

وأكمل وزير الشباب والرياضة، الدولة المصرية وفرت كل عوامل النجاح لاتحاد كرة القدم المصري من أجل تحقيق نتائج إيجابية في بطولة أمم أفريقيا 2023 ونمنحهم الثقة الكاملة، والجماهير المصرية هاجمت محمد صلاح لأنها تحبه كثيراً وأعتبر أن هذا الأمر عتاب وليس هجوم.

وزاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الجميع يرى بأن محمد صلاح حقق كل شيء وتجربة محمد صلاح فريدة والجماهير تحب محمد صلاح وتريد أن يتصرف بتصرفات معينة وصلاح يحب الجماهير وينتمي لمصر وهو لم يتخاذل نهائيا.

في عيد ميلاده الـ55.. محطات وإنجازات في حياة أشرف صبحي وزير الرياضة |  الرياضة | بوابة الدولة
الدكتور أشرف صبحي

واختتم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تصريحاته، الأهم هو إدارة المواقف بشكل جيد ومنتخب مصر لديه جهاز طبي على أعلى مستوى ونتواصل مع منتخب مصر بشكل مستمر ومع حازم إمام وخالد الدرندلي والنسخة الحالية في كأس أمم أفريقيا قوية للغاية.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الأحد المقبل وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي