عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويبحث منتخب مصر عن الفوز باللقب الثامن تاريخياً وكان آخر لقب قد حققه الفراعنة في 2010 على حاب غانا بهدف نظيف سجله محمد ناجي جدو، ويرصد موقع تحيا مصر موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا أمام جمهورية الكونغو.

موعد مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في كاس أمم افريقيا

تقام مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الأحد المقبل 28 يناير 2024 وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب لاورينت بوكو مواجه الفراعنة ضد جمهورية الكونغو.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في كاس أمم افريقيا

تبث مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

ما هو موقف إمام عاشور من مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو؟

وتعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر للإصابة بارتجاج في المج خلال تدريبات منتخب مصر اليوم استعدادا للدور المقبل في كأس أمم أفريقيا، ويتواجد اللاعب في المستشفى حاليا ومن الممكن غيابه عن المباراة القادمة في البطولة أمام جمهورية الكونغو في دور الـ 16.

إمام عاشور
إمام عاشور

مشوار منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بعد الصعود لدور الـ 16

يلعب منتخب مصر أمام جمهورية الكونغو وصيف المجموعة الثانية في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 وفي حال تحقيق الفوز ينتظر منتخب مصر الفائز من مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في مباريات ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بعد نهاية دور المجموعات

وجاء منتخب الرأس الأخضر في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مبارتين على غانا وموزمبيق والتعادل في المباراة الأخيرة أمام منتخب مصر، ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ولم يحقق منتخب مصر أي فوز في دور المجموعات وجاء منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين بجانب منتخب موزمبيق في المركز الرابع برصيد نقطتين، وكان منتخب موزمبيق صاحب تأهل منتخب مصر للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023 بعد التعادل أمام غانا في الوقت الضائع.

منتخب مصر
منتخب مصر

ويسعى منتخب مصر للفوز والتقدم في الأدوار من أجل لحاق محمد صلاح قائد الفراعنة في الأدوار القادمة ويعاني من شد في العضلة الخلفية في الوقت الحالي، وسافر على إنجلترا من أجل التأهيل مع فريق ليفربول لمحاولة اللحاق بباقي مباريات البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي