عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 وذلك بعد التأهل لدور الـ 16 وانتظار الفريق القادم من المجموعة السادسة لمواجهته في الدور القادم للبطولة، وحتى الان لم يحقق منتخب مصر أي انتصار في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر موعد مباراة منتخب مصر القادم في كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس أمم افريقيا 2023

يلعب منتخب مصر المباراة القادمة في دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل 28 يناير 2024 وستكون المواجهة أمام وصيف المجموعة السادسة في دور المجموعات، وحتى الان هو منتخب جمهورية الكونغو.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم افريقيا 2023

تبث مباراة منتخب مصر القادمة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي، وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مشوار منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

وفي حال فوز منتخب مصر في دور الـ 16 والصعود لدور الـ 8 سيكون نجوم الفراعنة على موعد مع الفائز من مباراة غينيا الإستوائية وغينيا ضمن مباريات دور الـ 16.

ويستضيف ملعب لاورينت بوكو المواجهة القادمة لمنتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويبحث منتخب مصر عن الفوز باللقب الثامن تاريخياً رغم صعوبة الموقف حاليا وسوء الأداء في دور المجموعات.

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق منتخب مصر المركز الثاني في دور المجموعات برصيد 3 نقاط وبعد التعادل في كل مباريات دور المجموعات بنتيجة واحدة وهي (2/2) وسجل منتخب مصر 6 أهداف واستقبل 6 ولأول مرة يستقبل منتخب مصر 6 أهداف في مرحلة دور المجموعات.

وتبدأ مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بمواجهة أنجولا ضد ثالث المجموعة الخامسة أو السادسة، بجانب مباراة نيجريا والكاميرون.

كأس أمم أفريقيا 2023

ويلعب منتخب مصر المباريات القادمة بدون محمد الشناوي الحارس الأساسي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الرأس الأخضر الأخيرة في نهاية المباراة، بجانب عدم تواجد محمد صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات.

منتخب مصر
منتخب مصر

وفي حال صعود منتخب مصر لدور الـ 8 في بطولة كأس أمم أفريقيا ستكون المواجهة يوم الجمعة 2 فبراير 2024 ويستضيف ملعب الحسن واتارا المواجهة الهامة في الدور نصف النهائي للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي