عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن مدرباً لنادي مودرن فيوتشر

حسام حسن
حسام حسن

أعلن علاء ميهوب، مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، تعيين حسام حسن مدرباً جديداً للفريق وذلك خلفاً للمدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، وكان إدارة نادي موردن فيوتشر قد تقدمت بالشكر للمدرب البرتغالي بعد خروج الفريق من بطولة كأس الرابطة المصرية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تعيين حسام حسن مدرباً لنادي مودرن فيوتشر.

حسام حسن يتولى تدريب نادي مودرن فيوتشر

وقال علاء ميهوب في تصريحات تليفزيونية، بأن حسام حسن يتولى تدريب فريق مودرن فيوتشر خلفا للمدرب ريكاردو فورموسينيو، ويتواجد إبراهيم حسن في منصب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر.

تعيين إبراهيم حسن مديراً للكرة بنادي مودرن فيوتشر

وأكد علاء ميهوب بأنه سوف يرحل عن منصب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر ويتواجد إبراهيم حسن بدلا منه خلال الفترة القادمة، وكل عوامل النجاح داخل النادي متوفرة من أجل تحقيق أفضل النتائج في الفترة المقبلة.

إبراهيم حسن
حسام حسن

وزاد علا ميهوب، ستكون هناك جلسة بين حسام حسن وإبراهيم حسن مع هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر للحديث عن كل التفاصيل الخاصة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وواصل علاء ميهوب تصريحاته، حسام حسن سيكون مدرب مودرن فيوتشر الجديد وإبراهيم حسن مديرا للكرة وسيكون منصبي المدير الرياضي للنادي وسأكون همزة الوصل بين الإدارة والجهاز الفني، وسأقوم بنقل كل التفاصيل الخاصة للمدرب الجديد حسام حسن وإبراهيم حسن نظراً لأنني كنت مدير الكرة السابق في الفريق.

حسام حسن
حسام حسن

أرقام حسام حسن مع النادي المصري في الولاية الأخيرة

وكانت آخر محطات حسام حسن التدريبية مع نادي المصري البورسعيدي في 7 مايو 2023 ورحل بعد خلال مع إدارة النادي ويبحث العميد عن النتائج الجيدة في الفترة القادمة مع نادي مودرن فيوتشر ويريد المنافسة على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بجانب بطولة الدوري المصري.

وقاد حسام حسن النادي المصري في الفترة الأخيرة في 21 مباراة وحقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 9 مباريات وخسر 5 مواجهات وسجل الفريق معه 20 هدفا واستقبل 21 هدفا وحصد 30 نقطة وكانت آخر مباراة له مع المصري أمام أسوان في الدوري المصري 2022/2023 وانتهت بفوز نادي أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي