عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش يبحث عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الـهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري 2023/2024 .

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، " ويرصد تحيا مصر، على ملعب الكلية الحربية يوم الأثنين الموافق 19 فبراير المقبل، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق طلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ومن المقرر أن يستأنف النادي الأهلي مواجهاته بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2024، والتي يواجه  نظيره منتخب مصر نظيره الموزمبيقي في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأسبوع المقبل.

ويأمل منتخب الفراعنة فى حصد لقب كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد غياب دام سنوات، والعودة بالبطولة إلي القاهرة وإسعاد الجماهير المصرية التي تثه فى لاعبي المنتخب الوطني.

بطولة السوبر المصري

ويذكر أن، توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باللقب الرابع عشر من بطولة السوبر، والثالث له على التوالي، والأول له من بعد تغيير نظام البطولة، التي شهدت مشاركة 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وعلى الرغم من أن بداية هذا الموسم للنادي الأهلي، كانت على عكس ما تمنى وما توقعه جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق، وخسارته للقبين ، إلا أن كولر العقل المدبر للفريق، أعاد الفريق لمساره الصحيح، وصحح المسار، وقاد الفريق لمنصات التتويج كما اعتادت الجماهير.

بطولات افريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسم 2023

واستطاع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حصد 5 بطولات محلية وبطولة أفريقية، حيث حقق بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر، وبطولة السوبر المصرى بالنسخة القديمة والجديدة، ودوري أبطال أفريقيا في عام 2023، بخلاف مشاركته الأخيرة في بطولة كأس العالم والذي توج خلالها بالمركز الثالث والميدالية البرونزية والتي تعد هي الرابعة في تاريخ مشاركات الأحمر في مونديال الأندية.

ويعيش المارد الأحمر موسم تاريخي بجميع المقايس، رغم رحيل بعض من لاعبيه المؤثرين مثل حمدي فتحي ومحمد شريف، ولكن الأهلي لم يقف على لاعب واستكمل مشواره واستطاع حصد الالقاب، ايضاً تمكن من التعاقد مع إمام عاشور نجم الزمالك السابق و ميتلاند الدنماركي، حيث تعتبر صفقة الموسم، وكانت صدمة للساحة الرياضية لم يتوقع أحد أن اللاعب سوف يكون فى صفوف الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي