عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس أمم أفريقيا 2023| رباعي المغرب يغزو تشكيل الأفضل في دور المجموعات

كأس أمم أفريقيا 2023
كأس أمم أفريقيا 2023

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن التشكيل الأفضل لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ولم يتواجد أي لاعب من منتخب مصر رغم تألق مصطفى محمد وتسجيل 3 أهداف ولم يتواجد أيضا أي تواجد عربي سوى للاعبي منتخب المغرب، ويرصد موقع تحيا مصر التشكيل الأفضل لدور المجموعات من كأس أمم أفريقيا 2023.

تشكيل الأفضل لدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023

يتواجد 4 لاعبين من منتخب المغرب في تشكيل الأفضل والبداية مع أشرف حكيمي قائد خط الدفاع، وسفيان أمرابط في خط الوسط بجانب عز الدين أوناحي ونايف أكرد.

وفي مركز حراسة المرمى يتواجد المتألق جيسوس أوونو حارس مرمى غينيا الإستوائية وساهم في صعود منتخب بلادة للدور ثمن النهائي وفي صدارة المجموعة الأولى من أمام كوت ديفوار ونيجيريا.

جانب من المباراة
منتخب المغرب

تشكيل دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا 2023

حراسة المرمى: جيسوس أوونو "غينيا الإستوائية".

خط الدفاع: أشرف حكيمي "المغرب"، نايف أكرد "المغرب"، كاليدو كوليبالي "السنغال"، آرثر ماسواكو "الكونغو الديمقراطية".

وسط الملعب "عز الدين أوناحي "المغرب"، سفيان أمرابط "المغرب"، لامين كامارا "السنغال".

خط الهجوم: جيلسون دالا "أنجولا"، إيميليو إنسوي "غينيا الإستوائية"، إسماعيلا سار "السنغال".

لا يتوفر وصف.
تشكيل الأفضل

مواعيد مباريات ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

تبدأ منافسات ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا غداً السبت وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل وستكون هناك العديد من المباريات الهامة أبرزها كوت ديفوار د السنغال وتقام المباراة يوم الإثنين المقبل، بينما تواجه مصر منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل وفي ختام مباريات الدور ثمن النهائي يلعب منتخب المغرب ضد جنوب أفريقيا.

ويبحث منتخب مصر عن اللقب الثامن في كأس أمم أفريقيا رغم وجود بعض الصعوبات في دور المجموعات وغياب محمد صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا بالجولة الثانية بدور المجموعات وغياب محمد الشناوي الحارس الأساسي بعد الإصابة بخلع في الكتف وغياب إمام عاشور عن المباراة المقبلة بعدما تعرض لارتجاج بالمخ يستلزم غيابه لمدة أسبوع عن المباريات خلال الفترة المقبلة وفي حال صعود منتخب مصر للدور ربع النهائي سيكون متواجد بشكل طبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي