عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هادي الباجوري: ياسمين رئيس ممثلة شاطرة ومفكرتش في سفاح الجيزة 2

هادي الباجوري
هادي الباجوري

تحدث المخرج هادي الباجوري عن طليقته الفنانة ياسمين رئيس، مشيرا إلى أنه يؤمن بموهبتها بشكل كبير ويعتبرها من النجمات المميزات في الوسط الفني، كما كشف مفاجأة عن مسلسل البحث عن علا ومصير الجزء الثاني من فيلم هيبتا.

هادي الباجوري: مؤمن بالفنانة ياسمين رئيس كممثلة 

وقال هادي الباجور خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر: ياسمين ممثلة شاطرة جدًا وطول عمري مؤمن بها كممثلة وده عمره ما هيتغير، وهفضل مؤمن بها كممثلة طبعًا.

هادي الباجوري 

هادي الباجوري يكشف مصير الأجزاء الجديدة من أعماله الفنية 

وتطرق هادي الباجوري بحديثه عن مصير الأجزاء الجديدة من عدد من أعماله الفنية المختلفة والتي من بينها مسلسل البحث عن علا والذي خاضت بطولته الفنانة هند صبري ويعتبر امتداد لمسلسل عايزة اتجوز الذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، حيث قال: أعتقد إننا قدرنا نعمل توازن وهيبقى الموسم التاني أحلى من الأول، وأتمنى أن الناس تتبسط منه وأنا بضحك وأنا بتفرج عليه.

هادي الباجوري 

وعن فيلم هيبتا الموسم الثاني، أكد هادي الباجوري أن العمل أخذ فترة طويلة في الكتابة ولكن لن يستطيع كشف اي تفاصيل خاصة عنه، مؤكدا أنه يرغب في بدء تصويره في الفترة القليلة المقبلة.

هادي الباجور أن موسم جديد من سفاح الجيزة: مفكرتش في الموضوع 

وكشف عن رأيه بشأن تقديم موسم جديد من مسلسل سفاح الجيزة، والذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وخاض بطولته الفنان أحمد فهمي، فقال هادي الباجوري: مفكرتش إيه ممكن يتعمل زيادة، ولكن لو قعدنا نفكر أكيد هنلاقي أكتر من طريق، ولما تيجي تعمل جزء تاني لازم يكون فيه تغيير يا إما متعملهوش، وفكرة الجزء التاني والتالت مفتوحة والعمل إنتاج طارج الجنايني، واتكلمنا وقت التصوير وقولتله أنت كمنتج لازم تعمل جزء تاني وتالت وتكمل على اللي أنت فتحته سواء كنت أنا المخرج ولا لأ، وبالنسبة ليا أنا مفكرتش في الموضوع.

وجدير بالذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة يخوض بطولته كلا من الفنان أحمد فهمي إلى جانب كلا من باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وجيهان شماشرجي وعدد من ضيوف الشرف الآخرين، ودارت قصته حول قصة سفاح الجيزة الذي أحدثت قضيته ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي وصدر ضده 4 أحكام بالاعدام، بسبب تسببه في قتل 4 أشخاص فضلا عن انتحال شخصية صديقه.

تابع موقع تحيا مصر علي