عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام عن فيلم أبو نسب: لأول مرة في التاريخ فيلم عربي يعرض في ايطاليا

فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

روج الفنان محمد إمام لعرض فيلم أبو نسب الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين صبري في سينمات إيطاليا، وذلك في الساعات القليلة المقبلة، حيث يعد هو الفيلم العربي الاول الذي يعرض في إيطاليا في تاريخ السينما العربية وفقا لتصريحات محمد إمام الذي رصدها موقع تحيا مصر.

محمد إمام يروج لعرض فيلم أبو نسب في إيطاليا 

ونشر محمد إمام بوستر فيلم أبو نسب على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه قائلا: "لأول مرة في التاريخ فيلم عربي يعرض في سينمات إيطاليا"، مرفقا الرابط الخاص بحجز تذاكر الفيلم ومعرفة أماكنه في دور العرض السينمائية.

منشور محمد إمام 

ويحقق فيلم أبو نسب نجاحات كبيرة منذ عرضه في السينمات المصرية والعربية والأجنبية حيث يحصد عدد كبير من الإيرادات منذ عرضه في السينمات ضمن موسم افلام رأس السنة 2024 حيث طرح الفيلم في دور العرض في أواخر ديسمبر المنقضي.

تفاصيل فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام

ويعد فيلم أبو نسب من بطولة النجوم محمد إمام وياسمين صبري إلى جانب كلا من وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي  إمام، وتدور أحداث العمل حول طبيب يتسعد للزواج من حب حياته، ولكن في يوم الزفاف يفاجئه والده بالخروج من السجن وهو رجل عصابي شهير، ليعرضه للمزيد من المتاعب والأزمات، فلا يستطيع العروسين الاحتفال بزفافم ولا الاستمتاع بشهر العسل.

فيلم أبو نسب 

انتقادات على فيلم أبو نسب

وكان قد تعرض فيلم أبو نسب لعدد من الانتقادات المروعة وذلك بسبب وجود تشابه كبير بينه وبين فيلم عريس من جهة أمنية الذي خاص بطولته الزعيم عادل إمام إلى جانب كلا من النجوم حلا شيحة وشريف منير وعدد من ضيوف الشرف، حيث تلاقى الفيلم في نفس السيناريو مع تعديل أشياء بسيطة لتناسب العصر الحالي، فضلا عن تغيير ابطال العمل، فكان يفكر محمد إمام ورامي إمام الاستعانة بوالدهم عادل إمام في العمل ولكن بسبب قرار الاخير في الابتعاد عن الساحة الفنية وعدم رغبته في الظهور على الشاشة مرة اخرى، استبدل عادل إمام بالفنان الكبير ماجد الكدواني.

جدير بالذكر، أنه أعلن رامي إمام اعتزال والده الزعيم عادل امام الفن بشكل نهائي وذلك خلال إحدى لقاءاته التليفزيونية لحفل توزيع جوائز joy awards ، حيث أشار إلى أن والده يفضل قضاء معظم الوقت مع أسرته واحفاده، ومن هنا بدأ لزعيم يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأصبح السؤال الاول والاخير في اي مناسبة فنية تجمع عدد من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي