عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وئام مجدي: ماما بتعيط لما حد ينتقدني.. ومبحبش الراجل ابن أمه

وئام مجدي
وئام مجدي

كشفت الفنانة والبلوجر وئام مجدي عن رد فعلها على الانتقادات التي توجه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقف وئام مجدي من الانتقادات

وقالت وئام مجدي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: ماما بتعيط وبتضايق جدًا لو شافت نقد ليا، ومش بتضايق لما حد يقول كلام وحش على تيتة لأنه بتقول كدا كدا دا مش محترم.. بتقولي أنا ليه بيشتمك أنتي.. أنتي عملتي ايه ؟!.

وئام مجدي

وفي اللقاء ذاته، كشفت وئام مجدي عن أنواع الرجال التي لا تحبها، فقالت: مبحبش الراجل الخاين والعصبي وابن أمه واللي بيقلب الترابيزة.

أخر أعمال وئام مجدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال وئام مجدي مسلسل حالة خاصة الذي يعرض حاليًا عبر منصة واتش ات الإلكترونية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، وئام مجدي، هاجر السراج، وغيرهم.

حالة خاصة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شاب يدعى نديم مصاب بالتوحد ولكن لديه قدرات ذهنية فائقة، إذ يعمل في مكتب كبير للمحاماة وينجح في الفوز بعدة قضايا جنائية.

وئام مجدي في رمضان 2023

ويذكر أن وئام مجدي سبق وشاركت في مسلسل عملة نادرة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: نيللي كريم، علي الطيب، جمال سليمان، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، كمال أبو رية، هشام عاشور، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

بداية وئام مجدي الفنية

وسبق وأن كشفت وئام مجدي عن تفاصيل دخولها المجال الفني، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج صاحبة السعادة، فقالت: بداية دخولى للفن كان في عام 2017 من خلال مسلسل أبو العروسة الجزء الأول، وشاركت في مسلسل عزمى وأشجان وسوبر ميدو وقدمت دور صعيدى في عملة نادرة.

وتابعت: بدأت مساعد إخراج وحصلت على ورشة مع المخرج على بدرخان في أولى جامعة، وكنت أحب الإخراج وشاركت إخراج في عدة مسلسلات.

تابع موقع تحيا مصر علي