عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية بأمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم فى مباراة دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا 2023 نظيره الكونغو الديمقراطية مساء غداً الأحد المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية 

ويخوض منتخب مصر مباراة ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة من مساء الأحد الموافق 28 يناير، بملعب سان بيدرو.

منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة منتخب مصر و والكونغو الديمقراطية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

غيابات منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية

فيما ويغيب عن منتخب مصر محمد صلاح، وذلك بسبب إصابة بشد في العضلة الخلفية دفعته لمغادرة معسكر الفراعنة عقب لقاء الرأس الأخضر.

 كما تأكد غياب محمد الشناوي بعد إصابته بخلع في الكتف، حيث غادر حارس الأهلي إلى ألمانيا لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية.

فيما ويغيب إمام عاشور عم مباراة الكونغو الديمقراطية، وذلك بسبب تعرضه تعرضه لإصابة فى مران المنتخب بارتجاج في المخ.

ويسعي المنتخب الوطني من تحقيق الفوز على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية فى مباراة دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر

 موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

وكان تعرض محمد صلاح للإصابة خلال مباراة غانا في الجولة الثانية بدور المجموعات من كأس أمم أفريقيا، حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن بأن إصابة قائد الفراعنة تستغرق راحة لمدة أسبوع واحد فقط ثم العودة من جديد في مباريات الدور ربع النهائي في حال تأهل منتخب مصرن وبعد إعلان يورجن كلوب مدرب ليفربول عودة محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل التأهل كان هناك هجوم شديد من الجماهير المصرية بسبب رحيل محمد صلاح وطريقة الإعلان من مدرب ليفربول. 

رسالة رامي عباس لمنتقدي محمد صلاح

وقال رامي عباس في رسالة مهمة عبر "x"، هناك أفراد مؤثرين كانوا يصابون بالضعف عندما يشاهدوا محمد صلاح بالصدفة ويتوسلون إليه من أجل أن يتابعهم أو يلتقطوا صورة شخصية معه.

وقال رامي عباس، كانت هناك محاولات دائمة بالاستفادة من إصابة محمد صلاح المؤسفة والتشكيك في التزامه تجاه بدله وفعلوا ذلك من أجل الشهرة والإعجابات وأريد أن أشكر من فعلوا ذلك الشيء المشرف وإشارة إلى مدى سخافة ذلك، وأخذت أسماء الجميع في كلتا الحالتين. 

تابع موقع تحيا مصر علي