عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب المغرب لمواجهة زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أعلن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب التشكيل الرسمي لمواجهة زامبيا في ختام مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 ويبحث منتخب المغرب عن الفوز في مباراة اليوم أو التعادل لضمان صدارة المجموعة السادسة في كأس أمم أفريقيا 2023، ويرصد موقع تحيا مصر تشكيل منتخب المغرب الرسمي.

موعد مباراة منتخب المغرب وزامبيا في كأس أمم أفريقيا 2023

تنطلق مباراة منتخب المغرب وزامبيا اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب لاورينت بوكو مواجهة اليوم بين منتخب المغرب وزامبيا.

القناة الناقلة لمباراة منتخب المغرب وزامبيا في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة منتخب المغرب وزامبيا اليوم الأربعاء عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق جواد بدة.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

تشكيل منتخب المغرب الرسمي لمواجهة زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2023

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، يونس عبد الحميد، يحيى عطية الله.

وسط الملعب: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، إسماعيل صابيري.

خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، أيوب الكعبي.

لا يتوفر وصف.
منتخب المغرب

وتقام مباراة آخرى في نفس التوقيت بين جمهورية الكونغو وتنزانيا في ختام مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 ويصعد الفائز للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023.

وودع منتخب تونس منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 بعد التعادل السلبي أمام جنوب أفريقيا في ختام مباريات دور المجموعات ويتواجد منتخب تونس في المركز الأخير بالمجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة بعد التعادل أمام مالي في الجولة الماضية.

وصعد منتخب ناميبيا للمرة الأولى للدور الثاني في كأس أمم أفريقيا عبر التاريخ ويتواجد مع منتخب مالي في صدارة المجموعة الخامسة بجانب منتخب جنوب أفريقيا في المركز الثاني.

وتبدأ مباريات دور الـ 16 يوم السبت المقبل ويسعى منتخب المغرب للمنافسة على اللقب هذا العام وبات من المؤكد صعود 3 منتخبات عربية لدور الـ 16 في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 وخروج منتخب تونس في المجموعة الخامسة بجانب خروج منتخب الجزائر أمس في المجموعة الرابعة وصعود تاريخي لمنتخب موريتانيا لدور الـ 16.

تابع موقع تحيا مصر علي