عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روحي مشيت معاك.. بـ كلمات مؤثرة زوجة الراحل العامري فاروق تودعه

الراحل العامري فاروق
الراحل العامري فاروق رفقة زوجته

ودعت مي طارق مسعود زوجة الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بكلمات مؤثرة بعد وفاته، أمس الجمعة" خلال صراع طويل مع المرض.

ويستعرض تحيا مصر، كلمات زوجة الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

وكتبت مي طارق مسعود زوجة الراحل العامري فاروق على حسابها"فيسبوك:": من أمبارح مش قادرة اكتب، واقول أن زوجي وحبيبي وأبويا وكل حاجة فى دنيتي خلاص مابقاش معانا فى الدنيا".

وتابعت قائلة:" عامري كان الظهر والسندي لي ولأولاده واخواته وأبوه وأمه، وأصحابه واي حد يطلب منه أي حاجة، اللي شفته أمبارح كان مظاهرة فى حب العامري فاروق، واحد افني حياته فى حب الأخرين، وخدمتهم واسعادهم بدون ما ينتظر مقابل، مفيش كلام هيواسينا كلنا على غيابه بس فى الأخير لانملك غير الدعاء اننا نتحمل الفراق ده، وأن ربنا يعينا وصيبرنا كلنا.

وأختتمت قائلة:" روحي مشيت معاك ياعامري، ومش عارفة أزاي هستحمل إني مش هشوفك ولا اسمع صوتك تاني.. عزائي الوحيد إنك استريحت وبقيت فى مكان احسن وأفضل من الدنيا دي، وما تغلاش على اللي خلقك".

No description available.
زوجة العامري فاروق

تاريخ العامري فاروق داخل النادي الأهلي

وكان بدأ تواجد العامري فاروق داخل النادي الأهلي 1996 وترشح على عضوية مجلس الإدارة تحت السن ولكن لم ينجح وقتها وتم الاعتماد عليه في اللجنة الثقافية داخل القلعة الحمراء ولمدة 4 سنوات، وفي عام 2000 تواجد العامري فاروق مع الراحل صالح سليم وترشح على عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء تحت السن وحصل على ثقة أعضاء الجمعية العمومية وقتها ونال أكثر من 11 ألف صوتاً من أصوات أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، وكان العامري أول عضو يترشح على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن مرتين.

وبعد النجاح المميز للعامري فاروق مع الراحل صالح سليم تواجد بعد ذلك في مجلس حسن حمدي وتواجد في عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي فوق السن وسط ثقة كبيرة ودعم من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، وفي عام 2009 قرر العامري فاروق الترشح مستقلاً من أجل معرفة مدى شعبيته داخل القلعة الحمراء وفاز من جديد ورحل بعد نهاية فترة مجلس الإدارة.

العامري فاروق والتحول الرقمي داخل النادي الأهلي

يعتبر العامري فاروق هو رائد التحويل الرقمي داخل النادي الأهلي وقام بتأسيس الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، وكان له إشراف كامل على مشروع الإدارة الإلكترونية داخل النادي الأهلي وتوثيق مئوية القلعة الحمراء ومكتب النادي في فرع مدينة نصر.

تابع موقع تحيا مصر علي