عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا: إصابة محمد صلاح صعبة ومباراة جمهورية الكونغو غير محسومة

روي فيتوريا
روي فيتوريا

قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن مواجهة منتخب جهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا مهمة وصعبة للغاية ولابد أن نقدم كل شيء في المباراة من أجل التأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023 ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حديث روي فيتوريا قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قبل مباراة جمهورية الكونغو

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة جمهورية الكونغو، نلعب كل مباراة في كأس أمم أفريقيا وكأنها مباراة نهائية وهذا ما نتحدث عنه منذ اليوم الأول في كوت ديفوار وجميع المباريات هامة وقوية.

وزاد روي فيتوريا، نمتلك روح كبيرة من أجل تحقيق كل شيء في كأس أمم أفريقيا، ونريد أن نحقق الفوز على جمهورية الكونغو بكل تأكيد والمنافس صعب وقوي للغاية والمباراة صعبة على منتخب مصر وجمهورية الكونغو.

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر يتحدث عن مباراة جمهورية الكونغو

وأردف روي فيتوريا في تصريحاته، بكل تأكيد منتخب مصر ليس بالجاهزية الكاملة 100% من أجل مواجهة جمهورية الكونغو في المباراة القادمة ولكننا سنفعل كل شيء من أجل الفوز وحدثت لنا العديد من الظروف العبة وكرة القدم لابد أن نلعب مباراة جمهورية الكونغو من أجل الفوز.

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر

واستكمل روي فيتوريا تصريحاته، منتخب مصر يستعد لمواجهة أي منتخب ولم نفكر في عدم التواجد في صف منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا وسنلعب أمام كل المنتخبات القوية في الأدوار القادمة وأهم شيء اللعب داخل أرض الملعب ومنتخب جمهورية الكونغو قوي للغاية ولديهم طريقة لعب جيدة ويتميزوا بالتميز الدفاعي.

واختتم روي فيتوريا تصريحاته، لا أحب الحديث عن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب ومن الصعب أن أتحدث بالنيابة عن الشعب المغربي وأركز فقط مع فريقي في الوقت الحالي، ولابد أن نقوم بتحسين الأداء الدفاعي ولدينا قوة هجومية كبيرة ونلعب كل مباراة بشخصية مختلفة، ونريد الفوز فقط وعدم التفكير في المنافس القادم، وإصابة محمد صلاح أصعب مما كنا نتخيل ونعاني من سوء حظ بسبب الإصابات، ولابد أن نجد العديد من الحلول.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو غدا الأحد وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

تابع موقع تحيا مصر علي