عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة مجانية لـ مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية.. «نزل التردد الآن»

مشاهدة مباراة مصر
مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

يترقب الملايين من عشاق الكرة المصرية ، مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في بطولة أمم أفريقيا 2023، والمقرر انطلاقها غدا الأحد 28 يناير 2024.

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

وتأهل منتخب مصر لدور الـ 16، إذ ينتظر الملايين من المصريين مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، والمقرر انطلاقها على استاد ملعب لاورينت بوكو ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

موضوعات مشابهة: 

مواجهات مصر والكونغو

وقبل ساعات من انطلاق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية ، لعب المنتخبان 11 مباراة منها 8 رسمية و3 مباريات ودية، تمكن منتخب مصر خلال من الفوز في 7 مباريات وفاز الكونغو مرةواحدة للكونغو بينما تعادل الثنائي 3 مرات .

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية مجاناً 

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية مجاناً ، بعيدا عن القنوات المشفرة، حيث يمكن متابعة مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية عبر القناة وحيدة مفتوحة بعد إعلان قناة الجزائرية الأرضية عدم إذاعة المباراة.

ويمكن مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية مجاناً عبر القناة التوجولية ، ويمكن مشاهدتها من خلال تنزيل التردد التالي : 

القمر الصناعي: يوتلستات 9 شرق
التردد: 11900
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 275002

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في أمم افريقيا 

كما يهتم الملايين بموعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، والتي ستكون مساء الغد تحديدا الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

قبل مشاهدة  مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، يهت م الكثير بالتعرف على معلق المباراة قبل ساعات من انطلاقها، إذ أعلنت  قناة بي إن سبورتس على محمد معلقا للمباراة.

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية غدا

وقبل مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية ، صعد المنتخب المصري للدور الـ 16  بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط جمعهم من ثلاث مباريات.

أما منتخب الكونغو الديمقراطية، صعد أيضاً كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

حكم مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في أمم أفريقيا 

وعن حكم مباراة مصر والكونغو الديمقراطية فأعلنت لجنة الحكام في  " كاف"، إدارة المباراة إلى الحكم الدولي الجنوب أفريقي توم أبو نجيل.

ويعاون الحكم الدولي الجنوب أفريقي توم أبو نجيل في إدارة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية كلا من سورو فاتسواني مساعد أول، لوبيز إيفانيلدو مساعد ثاني، وحكماً رابعاً هيرالال، وعلى الفار الغاني دانيال لاريا، ويساعده عيسى سي وديانا شيكوتيشا.

صلاح يساند المنتخب قبل مباراة الكونغو 

وقبل انطلاق مباراة مصر والكونغو غدا الاحد، حرص الدولي محمد صلاح على إجراء، اتصالات بالفيديو، مع لاعبي المنتخب قبل موقعة الغد.

يذكر أن محمد صلاح غادر معسكر منتخب مصر، الثلاثاء الماضي، بعدما أعلن اتحاد الكرة بالتنسيق مع ليفربول، بعد تعرضه إلى إصابة في العضلة الخلفية.

حكم المباراة ضد المنتخب المصري

في سياق متصل ، حذر فرج عامر عبر حسابه علي فيسبوك من حكم موقعة الغد امام الكونغو الديمقراطية

وقال عامر إن منتخب الكونغو الديمقراطية فريق قوي ولديه محترفين في أهم الاندية الفرنسية، موضحا أن الأخطر من ذلك ان حكم المباراة ضد المنتخب".

تابع موقع تحيا مصر علي