عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ليفربول
ليفربول

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم الأحد ضمن مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ويبحث ليفربول عن الفوز في مباراة اليوم خاصة أن هذه المباراة تأتي بعد إعلان يورجن كلوب مدرب ليفربول رحيله عن الفريق في نهاية الموسم، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول ونوريتش سيتي.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم الأحد في تمام الرابعة والنصف مساء ويستضيف ملعب أنفيليد مواجهة اليوم بين ليفربول ونوريتش سيتي في دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم الأحد في دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: إبراهيما كوناتي، جو جوميز، ترينت ألكسندر آرنولد، فيرجيل فان دايك.

وسط الملعب: دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك آليستير، كورتيس جونز.

خط الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، داروين نونيز.

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة نوريتش سيتي

يغيب محمد صلاح عن مباراة نوريتش سيتي رغم تواجده في إنجلترا في الوقت الحالي من أجل التأهيل بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً مع منتخب مصر وفي حال أصبح لائق للمشاركة في المباريات سيتواجد مع منتخب مصر بشكل مباشر خلال الفترة القادمة.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وكان ليفربول قد حقق الفوز في دور الـ 64 على أرسنال بهدفين مقابل لا شيء في مباراة هامة وقوية، وبدأت مباريات دور الـ 32 يوم الجمعة وتأهل مانشستر سيتي لدور الـ 16 بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بهدف مقابل لا شيء، وخسر لوتون تاون أمام إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد.

وأعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي وذلك بعد 8 سنوات داخل ليفربول وحقق العديد من البطولات مع الفريق في السنوات الأخيرة وأعاد ليفربول للمنافسة على البطولة من جديد.

محمد صلاح وكلوب
يورجن كلوب ومحمد صلاح

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوبورت كونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوبورت كونتي في دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الأحد وتنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي