عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب يعلن نهاية مشوار محمد صلاح مع منتخب مصر.. ولكن!

تحيا مصر

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عودة محمد صلاح إلى صفوف الفريق خلال الأيام القادمة وذلك من أجل التعافي بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مباراة غانا ضمن مواجهات الجولة الثانية لكأس أمم أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حديث يورجن كلوب.

استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر بعد اصابته في مباراة غانا

وقال يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة ليفربول وبورنموث، محمد صلاح سيعود إلى ليفربول من أجل إعادة تأهيله من الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا الأخيرة في كأس أمم أفريقيا.

وأكمل يورجن كلوب، في حال تم تأهيل محمد صلاح بالطريقة الصحيحة من الممكن أن يعود لمنتخب مصر في المباراة النهائية على الأقل حال تأهل الفراعنة أو مباراة الدور نصف النهائي.

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يغادر منتخب مصر بسبب الاصابة

وغادر محمد صلاح مباراة مصر وغانا الأخيرة في نهاية الشوط الأول وشارك بدلا منه مصطفى فتحي وتعادل منتخب مصر بهدفين لكل فريق أمام غانا في مباراة كانت قوية وهامة.

وكان يورجن كوب قد تحدث يوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث وأكد بأنه لا يعلمن أي شيء عن إصابة محمد صلاح وسيتم التواصل معه ومع طبيب منتخب مصر لمعرفة حجم الإصابة.

روي فيتوريا ومحمد
محمد صلاح

ما هو سبب مغادرة محمد صلاح لمنتخب مصر

وظهر محمد صلاح اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا 2023 وتقام المباراة غداً الإثنين في تمام العاشرة مساء ويبحث منتخب مصر عن الفوز في المباراة من أجل التأهل للدور القادم في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وفي حال صعود منتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي للدور القادم ستكون المواجهة القادمة في دور الـ 16 أمام وصيف المجموعة السادسة وحتى الان هو منتخب الكونغو الديمقراطية، وهناك منافسة مع تنزانيا وزامبيا.

وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الحالية في مبارتين فقط وسجل هدف وحيد من ركلة جزاء في مباراة موزمبيق الافتتاحية ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين حاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي