عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب يكشف عن سبب رحيله عن ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأنه كان ينوي الاسمرار مع ليفربول حتى نهاية تعاقده في عام 2026 ولكن أكد بأنه لم يكن قادراً على هذه المهمة ولابد أـن يكون هناك مدرب أقوى في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول.

رحيل يورجن كلوب عن ليفربول الإنجليزي

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات صحفية، نادي ليفربول يحتاج على مدرب كبير ولم أعد قادراً على الاستمرار في المستوى العالي، وأؤكد بأنني لن أتولى تدريب أي فريق في إنجلترا بعد ليفربول نهائيا.

وزاد يورجن كلوب، كان من المهم أن يتم إبلاغ القرار للاعبين والجماهير وأعتقد بأنني مرتاح في الوقت الحالي، وأتمنى أن يكون دعم الجماهير في الوقت المتبقي من الموسم للجميع وليس لي لأنني أعرف ما هو مدى تقدير الجماهير لي دائما وأنا أحبهم كثيرا.

وزاد يورجن كلوب، لقد أبلغت إدارة ليفربول بالرحيل في شهر نوفمبر المادي، لأننا دائما نقوم بالتجهيز للموسم الجديد في بداية الموسم ووقتها تحدثت مع المسئولين وأكدت لهم بأنني لت قادراً على الاستمرار وهذا هو آخر موسم لي مع الفريق.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
يورجن كلوب

مدرب ليفربول القادم بعد رحيل يورجن كلوب

واستكمل يورجن كلوب تصريحاته، لم أتحدث مع نادي ليفربول عن المدرب القادم للفريق ويجب أن يقوم النادي باختيار أفضل مدرب بكل تأكيد ولا أعرف من هو المدرب القادم لفريق ليفربول ولم أعد صغيراً في الوقت الحالي وارى بأنه من الأفضل أن أرحل وأن يتواجد مدرب جديد لفريق ليفربول.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
يورجن كلوب

موعد رحيل يورجن كلوب عن ليفربول

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، في الموسم القادم سأكون في إجازة تامة ولن أتولى تدريب أي فريق أو منتخب على الأقل في الموسم المقبل لأنني أريد الراحة بكل تأكيد وكنت محظوظ للغاية بأنني أنتمي إلى ليفربول في السنوات الماضية، ولن أتحدث عن قرار رحيلي بعد اليوم لأننا لدينا موسم شاق ونريد المنافسة على جميع البطولات، لأننا في الموسم الماضي كنا نعاني ورفض الرحيل ونحن بهذا المستوى وفي الوقت الحالي نقدم أفضل أداء في جميع البطولات ونرغب في تحقيق موسم تاريخي.

تابع موقع تحيا مصر علي