عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام الأهلي السعودي في نهائي البطولة الودية

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، نظيره الأهلى السعودى فى نهائى بطولة كأس دبى للتحدى والتى تقام بالإمارات.

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، ويواجه فريق الزمالك نظيره الأهلي السعودي ، اليوم الأحد، على ملعب آل مكتوم، في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب آل مكتوم، في نهائي البطولة الودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي السعودي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الأهلي السعودي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

وكان تأهل فريق الزمالك لنهائي البطولة بعد التعادل مع الرجاء المغربى 2/2 واللجوء لركلات الترجيح والتى أنهت المباراة لصالح الفارس الأبيض4/2. 

 شيكابالا وفيرمينيو

نتيجة مباراة الزمالك والرجاء في كاس دبي للتحدي

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك، وفي الشوط الثاني سجل الوداد الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ثم الهدف الثاني من جديد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ركلات ترجيح مباراة الزمالك والرجاء المغربي

وبعد نهاية المباراة ذهبت المباراة لركلات الترجيح وسجل الزمالك جميع الركلات عن طريق حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد أشرف روقا وناصر منسي، وتصدى محمد عواد حارس الزمالك لركلتي ترجيح وساهم في صعود نادي الزمالك للمباراة النهائية.

الزمالك
فريق الزمالك

قائمة الزمالك لخوض البطولة الودية

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

نتيجة مباراة الزمالك وام صلال القطري في بطولة الوحدى الدولية

ويذكر أن، تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخسارة امام فريق أم صلال القطري، يوم الأربعاء الماضي، في المباراة التي إقيمت ببطولة الوحدة بنتيجة هدفين دون رد.

بدأت المباراة بسيطرة من جانب نادي الزمالك على مجريات المباراة ولكن دون خطورة على المرمى، وكانت أكثر فرص اللقاء خطورة في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول وكاد أم صلال يسجل الهدف الأول ولكن مرت الكرة بجوار القائم ولم يظهر نادي الزمالك بشكل قوي على مستوى الهجوم في الشوط الأول رغم السيطرة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الزمالك وأم صلال القطري.

تابع موقع تحيا مصر علي