عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج عرض رويال رامبل 2024.. رومان رينز يحتفظ باللقب العالمي وكودي رودز يدخل التاريخ

رويال رامبل 2024
رويال رامبل 2024

أسدل الستار على عرض رويال رامبل 2024 والذي شهد احتفاظ رومان رينز باللقب العالمي بعد مباراة قوية أمام إل أيه نايت وراندي أورتن وأي جي ستايلز وكان هذا هو العرض الرئيسي واستمر احتفاظ رومان رينز باللقب العالمي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات عرض رويال رامبل 2024 والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

نتائج مباريات عرض رويال رامبل 2024 

أقيم نزال السيدات بمشاركة 30 مصارعة وهو من أقوى النزالات في عرض رويال رامبل دائما واستمر الصراع في النهاية بين ليف مورجان وبيانكا بليز وبايلي وستراتون وكارجيل وتمكن بايلي أن تحقق الفوز في المباراة والتفوق على 29 لاعبه واستمرت بايلي في الحلبة لمدة ساعة و3 دقائق وهو رقم قياسي جديد في عروض رويال رامبل وستكون في عرض ريسلمانيا المقبل.

نتيجة مباراة رومان رينز وراندي أورتن وأي جي ستايلز وإل أيه نايت في رويال رامبل 2024

شهدت المباراة الرباعية إثارة كبيرة وكاد راندي أورتن أن يفوز بالمباراة بعدما قام بتفيذ حركة آر كي أوه على المصارعين ولكن تدخل سولو سيكوا في النهاية ومنع حكم المباراة من استكمال العد وتمكن رومان رينز أن يفوز باللقب ويحتفز به من جديد وعدم الخسارة بعد مباراة كبيرة.

من النجم الذى سيهزم رومان رينز وينتزع منه لقب البطولة ؟ | موقع مصارعة اون  لاين | اخبار المصارعة الحرة وعروض المصارعة
رومان رينز

نتيجة مباراة لوجان بول وكيفين أوينز

تغلب لوجان بول على كيفين أوينز في مباراة لقب بطل الولايات المتحدة واسحتفظ لوجان بول باللقب وفشل كيفين أوينز أن يحقق اللقب.

نتيجة عرض النزال الرئيس لبطولة رويال رامبل 2024

تمكن كودي رودز أن يفوز بعرض رويال رامبل الرئيس للرجال وهو الصراع الإقصائي وحقق الفوز للعام الثاني على التوالي ليصبح ثالث مصارع عبر التاريخ يحقق الفوز مرتين على التوالي بعد شون مايكلز وستون كولد في 1997و1998.

نتائج رويال رامبل 2023: كودي رودز يتوج بالمعركة الرجالية.. ورومان رينز يهزم  كيفين أوينز (فيديو)
كودي رودز

بدأ عرض رويال رامبل 2024 في تمام الثالثة فجر اليوم الأحد واقترب من 120 دقيقة وكانت جميع المباريات قوية وهامة وكانت هناك سعادة كبيرة من الجماهير بعد فوز كودي رودز بالعرض الرئيسي ولكن كان هناك علامات الحزن بسبب فوز رومان رينز باللقب العالمي خاصة بعد تدخل سولو سوكوا ومع اقتراب راندي أورتن في تحقيق اللقب. 

تابع موقع تحيا مصر علي