عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو جبل يقود تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية بكأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر التشكيل الرسمي لمواجهة جمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، ويغيب إمام عاشور عن مباراة اليوم بداعي الإصابة ومحمد الشناوي ومحمد صلاح ويبحث منتخب مصر عن الفوز في مباراة اليوم والتأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023، ويرصد موقع تحيا مصر التشكل الرسمي لمنتخب مصر ضد جمهورية الكونغو.

موعد مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تبدأ مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في تمام العاشرة مساء ضمن مباريات ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 وتقام مباراة اليوم في مدينة سان بيدرو على ملعب لاورينت بوكو.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة جمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمد هاني، أحمد حجازي، أحمد فتوح.

وسط الملعب: مروان عطية، حمدي فتحي، محمد النني.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، أحمد سيد زيزو

وتأهل منتخب مصر لدور الـ 16 في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بعد التواجد في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف منتخب الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط ولم يحقق منتخب مصر أي انتصار في دور المجموعات واكتفى بالتعادل في 3 مباريات وسجل هجوم منتخب مصر 6 أهداف واستقبلت شباك الفراعنة 6 أهداف أيضا، ويبحث منتخب مصر عن الفوز الأول في كأس أمم أفريقيا 2023 على حساب جمهورية الكونغو والتأهل للدور المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا

ويلعب الفائز من مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في الدور ربع النهائي أمام الفائز من مباراة غينيا الإستوائية وغينيا ويعتبر منتخب غينيا الإستوائية صاحب المفاجئة في البطولة حتى الان وتصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بالتساوي معه منتخب نيجيريا ولكن القوة الهجومية لصالح منتخب غينيا الإستوائية.

ولم يحقق منتخب جمهورية الكونغو أي انتصار في مرحلة دور المجموعات أيضا كما حدث مع منتخب مصر وتعادل الفريق في 3 مباريات ولم يحقق أي انتصار وقدم مباراة كبيرة أمام منتخب المغرب في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويعتبر ابرز لاعبي منتخب جمهورية الكونغو هو يوان ويسا مهاجم فريق برينتفورد الإنجليزي ويعتبر هو أهم الاعبين وأبرزهم في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي