عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو جبل يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الكونغو الديمقراطية

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على تشكيل الفراعنة لمواجهة الكونغو الديمقراطية والتي تنطلق اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا المقامة في دولة كوت ديفوار. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الكونغو الديمقراطية 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل .

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد هاني.

خط الوسط: محمد النني - مروان عطية - حمدي فتحي .

خط الهجوم: تريزيجيه - مصطفى محمد - أحمد سيد زيزو . 

محمد الشناوي وأبو جبل 

تعديلات في تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الكونغو 

ويتقرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة من إجراء العديد من التغييرات في مباراة الكونغو اليوم والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ومن المقرر أن يتواجد محمد حمدي بدلًا من أحمد فتوح عن مواجهة الرأس الأخضر، بالإضافة إلى غياب إمام عاشور والذي من المقرر أن يحل بدلًا منه محمد النني، بالإضافة إلى تواجد محمود حسن تريزيجيه بدلًا من عمر مرموش الذي تعرض للإصابة بنزلة برد. 

وسيتواجد محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي بشكل أساسي في تشكيل منتخب مصر اليوم أمام الكونغو الديمقراطية بدلًا من محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف وتأكد غيابه عن نهاية البطولة. 

نزلة برد لعمر مرموش.. وغياب إمام عاشور 

وتعرض عمر مرموش إلى الإصابة بنزلة برد بعدما خاض مران الفراعنة، حيث غاب اللاعب عن فعاليات المؤتمر الصحفي قبل المواجهة بين مصر والكونغو وتواجد مروان عطية بدلًا منه في المؤتمر. 

وكان إمام عاشور قد تعرض لإصابة قوية في الرأس، حيث خضع إمام للآشعة والفحوصات الطبية التي أكدت إصابته بارتجاج في المخ، حيث يغيب اللاعب عن المواجهة بسبب البروتوكول الطبي الخاص بالبطولة، والذي يؤكد غياب أي لاعب يتعرض للإصابة بارتجاج في المخ عن المشاركة لمدة 6 أيام . 

ويرغب إمام عاشور في المشاركة أمام الكونغو الديمقراطية من خلال كتابة تعهد طبي على نفسه وتحمله المسئولية في المشاركة، حيث يأمل اللاعب في مساعدة منتخب بلاده اليوم أمام الكونغو الديموقراطية. 

شوبير: إمام عاشور عمال يلف من امبارح على فيتوريا 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام:" إمام عاشور من امبارح وهو بيلف على فيتوريا وحازم إمام، قالهم أنا عايز ألعب وطلب التوقيع على إقرار للمشاركة مع منتخب مصر".

وتابع شوبيرقائلاً:" إمام عاشور قالهم أنا بتحمل المسئولية لدرجة أنه بدأت الاتصالات مع القاهرة".

وواصل شوبير قائلاً:"حصل حوار مع الدكتور محمد أبو العلا قالهم يا جماعة اللي عاوز يتحمل المسئولية يجي يتحملها أنا لن أتحمل مسئولية مشاركة إمام عاشور خاصة أني عندي بروتوكول طبي واضح".

واختتم شوبيرقائلاً: " ولكن في النهاية إمام عاشور لن يشارك ولن يتواجد في المباراة".

تابع موقع تحيا مصر علي