عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكتسح أهلي جدة بثلاثية نظيفة ويتوج ببطولة كأس دبي للتحدي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، فوزًا هامًا على فريق أهلي جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد آل مكتوم، في نهائي كأس دبي للتحدي، ليتوج الفارس الأبيض بالبطولة الودية.

تفاصيل أهداف مباراة الزمالك وأهلي جدة السعودي 

سجل محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الأول لنادي الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الأول بعد تمريرة بينية من اوباما ويقابلها شيكابالا داخل منطقة الجزاء ويراوغ الدفاع ويسدد الكرة وتهز الشباك.

وأضاف يوسف إبراهيم أوباما الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثاني بعد ضغط من سامسون على دفاع أهلي جدة ويمرر الكرة ويقابلها أوباما بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وتحصل علي مجرشي لاعب أهلي جدة السعودي على بطاقة حمراء مباشرة بعد تعديه على نبيل عماد دونجا بالضرب في الدقيقة 56 من عمر المباراة. 

احتفال لاعبي الزمالك مع الجماهير بعد التتويج بالبطولة 

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الجماهير المتواجدة باستاد آل مكتوم بعد الفوز ببطولة كأس  دبي  للتحدي عقب التغلب على أهلي جدة بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على التوجه للجماهير المتواجدة في المدرجات للاحتفال معهم بعد الفوز على الأهلي السعودي والتتويج باللقب.

وهتفت الجماهير للاعبين بعد الفوز باللقاء وحصد اللقب، وطالبت بمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة والمنافسة على الدوري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في نهائي كأس دبي 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - مصطفى الزناري - محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سامسون أكينيولا - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين وحاتم سكر ومحمود علاء وحمزة المثلوثي  وأحمد زكي ومحمد حسام بيسو ومحمد السيد وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي و عمار ياسر وناصر منسي .

تابع موقع تحيا مصر علي